اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يلتقى قنصل مصر بباريس لدعم اقتصاد الوطن

الأربعاء، 09 مارس 2016 11:42 ص
اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يلتقى قنصل مصر بباريس لدعم اقتصاد الوطن سفارة مصر بفرنسا - صورة أرشيفية
باريس(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للجالية المصرية فى فرنسا السفيرة سيرناد جميل، قنصل مصر فى باريس، فى إطار الحرص المتبادل لدى الاتحاد ومكاتب البعثة الدبلوماسية المصرية على التشاور والتنسيق والعمل معا لحث وحشد أبناء الجالية لدعم اقتصاد الوطن.

وناشد رئيس اتحاد الجالية جبريل محفوظ، عقب لقائه مع القنصل، المصريين بالخارج عامة، وفى فرنسا خاصة، شراء شهادة "بلادى" الدولارية، والتى تعود بالفائدة للوطن والمواطن الذى سيحقق عائدا مجزيا على مدخراته.

ودعا "جبريل"، فى بيان للاتحاد، أبناء الجالية للتوجه إلى "بنك مصر" فرع باريس للحصول على البيانات الكافية التى تمكنهم من الاشتراك وشراء الشهادات الدولارية تحويلا من حساباتهم فى البنوك المختلفة إلى بنك مصر دون رسوم على الشراء.

كما دعا المصريين فى فرنسا الذين يرغبون فى فتح حساب باليورو فى أى فرع من فروع بنك مصر فى الوطن الأم إلى الدخول على موقع بنك مصر على الإنترنت وطبع استمارة فتح حساب، حتى تقوم القنصلية المصرية فى باريس باعتماد توقيعه قبل إرسالها إلى الفرع الذى اختاره لفتح حساب يمكنه تغذيته بالطرق المختلفة سواء بالتحويل المالى أو الإيداع النقدى.
وناشد الاتحاد أبناء الجالية التبرع، كل حسب استطاعته، لصندوق "تحيا مصر" للمساهمة فى جهود الحكومة لدعم الفقراء والمحتاجين فى أرض الوطن.

وأعرب عن ترحيبه بالرد على كافة استفسارات أبناء الجالية وبدعم أى عمل يعود بالنفع على مصر والمصريين فى الخارج والداخل.


موضوعات متعلقة..


- قنصل مصر بباريس: نتواصل مع الجالية المصرية للتعريف بصندوق "تحيا مصر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة