"ومن الحب ما قتل".. مجانين فقدوا حياتهم بسبب الكرة.. نيجيرى يتحول لـ"قاتل" بسبب رونالدو.. أزمة قلبية تودى بحياة مشجع فالنسيا.. طلق نارى يقضى على عاشق نابولى.. وريال مدريد يُنهى مشوار تركى

الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:14 ص
"ومن الحب ما قتل".. مجانين فقدوا حياتهم بسبب الكرة.. نيجيرى يتحول لـ"قاتل" بسبب رونالدو.. أزمة قلبية تودى بحياة مشجع فالنسيا.. طلق نارى يقضى على عاشق نابولى.. وريال مدريد يُنهى مشوار تركى نيجيرى يقتل صديقه بسبب عشقه لرونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ومن الحب ما قتل".. مثل شعبى شهير يتردد دائمًا فى حالات العشق التى تصل لحد الموت، والغريب أن هذا الأمر وصل إلى مشجعى كرة القدم، حيث يفقد المشجعون حياتهم أحيانًا فى سبيل حبهم وولعهم لفريق معين أو لاعب معين، وكان آخر تلك الكوارث بين جماهير الساحرة المستديرة، واقعة قتل شاب نيجيرى لصديقه فى مدينة "مومباى" الهندية بسبب مشاجرة بينهما على الأفضل كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي، والتى انتهت بأن ذبح مشجع "الدون" صديقه عاشق ميسى بزجاجة.

ولم تكن هذه الحالة الأولى من نوعها بين مشجعى كرة القدم.. ونرصد فى السطور التالية مشجعون خسروا حياتهم بسبب لاعب أو نادى:
1- شهدت مباراة "ديربى جاليسيا" بين ديبورتيفو لاكورونيا وسيلتا فيجو بالدورى الإسبانى هذا الموسم سقوط مُشجع يبلغ من العُمر 51 سنة، وسط أفراد أسرته فى المدرجات، بسبب نوبة قلبية مُفاجئة.
2- مشجع ديبورتيفو لاكورونيا خسر حياته على يد أحد مشجعى أتليتكو مدريد الموسم الماضى، ثم ألقى فى نهر المانزاناريس القريب من ملعب "فيسنتى كالديرون".
3- توفى الفنان المغربى مصطفى منافع، متأثراً بأزمة قلبية خلال مشاهدة مباراة الوداد البيضاوى واتحاد طنجة، حيث كان يشاهد المباراة بأحد مقاهى "الدار البيضاء"، قبل أن يسقط مغشياً عليه، بعدما تمكن الكاميرونى بريس أوونا من تسجيل هدف التعادل لفريق اتحاد طنجة فى الدقيقة 91 من عمر المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.
4- مشجع نابولى خسر حياته قبل مباراة فريقه فى نهائى كاس إيطاليا الموسم الماضى، بعد إصابته بطلق نارى خلال اشتباكات بين جمهور الفريقين.
ريال مدريد،رونالدو،ميسي،ميسى،برشلونة،كوتينيو،ليفربول،نابولي،اتلتيكو مدريد (1)
5- وفى اليونان أعلنت حالة الحداد فى وقت سابق بسبب وفاة مشجع فريق أتنيكوس بعد اشتباكات بين جمهور فريقه ونظيره إيرودوتوس.
6- مشجع ريال مدريد من بلدة بيار دى جنجيا الواقعة وسط إسبانيا، قتل صديقا له بسبب نزاع دار بينهما بعد مباراة برشلونة مع فريق ليدز يونايتد الإنجليزى عام 2000.
7- توفى مشجع لفريق فالنسيا إثر معاناته من أزمة قلبية تعرض لها خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام برشلونة على ملعب ميستايا، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله بالجولة الـ14 فى الليجا هذا الموسم.
ريال مدريد،رونالدو،ميسي،ميسى،برشلونة،كوتينيو،ليفربول،نابولي،اتلتيكو مدريد (2)
8- وفاة مشجع يمنى فى فبراير العام الماضى 2015 إثر تعرضه لأزمة قلبية فى المدرجات بسبب خسارة فريقه.
9- توفى مشجع الرجاء البيضاوى إثر أزمة قلبية بعد خسارة فريقه من الجيش الملكى (2-3) بالدورى التونسى عام 2014.

10- لقى أحد مشجعى فريق جالاطا سراى التركى مصرعه بعدما خسارة فريقه أمام ريال مدريد الإسبانى فى دورى أبطال أوروبا عام 2013 إثر إصابته بنزيف دماغى.
11- تعرض أحد مُشجعى فريق ستوك سيتى الإنجليزى لأزمة قلبية بعدما تلقت شباك فريقه هدفًا من توقيع كوتينيو لاعب ليفربول مطلع الموسم الحالى بالدورى الإنجليزى وتم إسعافه ونقله على الفور إلى المستشفى.

ريال مدريد،رونالدو،ميسي،ميسى،برشلونة،كوتينيو،ليفربول،نابولي،اتلتيكو مدريد (3)



أخبار متعلقة


- نيجيرى يذبح صديقه بسبب رونالدو وميسى

- بالفيديو.. استمتع بهدف رونالدو من مدرجات سانتياجو برنابيو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة