سكرتير عام المنوفية: تعزيز التعاون بين البنوك ومديرى مقرات "مشروعك"

الثلاثاء، 08 مارس 2016 04:10 م
سكرتير عام المنوفية: تعزيز التعاون بين البنوك ومديرى مقرات "مشروعك" اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا لمناقشة كيفية الارتقاء بمبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" ومعالجة السلبيات وتعزيز التعاون بين البنوك المانحة ومديرى المقرات .

جاء ذلك بحضور مدير البنك الأهلى فرع شبين الكوم، رئيس قطاع بنك مصر "منسق عام مشروعك بالمنوفية" ،رئيس قطاع بنك التنمية والائتمان الزراعى ، مدير المشروع بالمحافظة، مديرى المقرات بالمشاريع .

و قدم مديرو البنوك عرضا يوضح أعداد المشاريع والإجمالى المحقق والخطة المستهدفة للفترة القادمة وكذلك المشاكل التى تواجه إدراة البنوك المانحة فى تطبيق سياسات المشروع كما استعرض مديرو المقرات المشاكل التى تواجههم .

وناقش سكرتير عام المحافظة المشكلات المقدمة والتعليق من قبل إدارة البنوك ومديرى المقرات بالمحافظة لوضع حلول وإزالة كافة العقبات للمضى قدما نحو تحقيق الأفضل والإنجاز الملموس .

من جانبه، أكد الشيخ على أن الدولة تقف بجانب الشباب بشكل جاد من خلال تبنيها لهذا المشروع القومى الذى يعمل على خفض معدلات البطالة، لذا شدد على ضرورة تكثيف حملات التوعية وزيادة عدد الندوات والمؤتمرات لتحفيز المواطنين على المشاركة وشرح مزايا المشروع، من خلال مندوبى البنوك المشاركة بالمشروع والمتخصصين وعرض نماذج ناجحة من الشباب الذين حصلوا على قروض وحققوا نجاحا ليكونوا قدوة للآخرين ووضع آلية لتقييم المواقع المتميزة.



موضوعات متعلقة



- محافظ المنوفية: الإرهاب مجرد داء وسينحصر سريعاً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الحصري

فين مشروعك ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة