نائب مستقبل وطن: ورش عمل الداخلية لرجالها ستحسن العلاقة بين الأمن والمواطن

الإثنين، 07 مارس 2016 04:30 ص
نائب مستقبل وطن: ورش عمل الداخلية لرجالها ستحسن العلاقة بين الأمن والمواطن عمرو محمد كمال عضو مجلس النواب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب عمرو محمد كمال عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بالتشريعات الجديدة التى أدخلتها وزارة الداخلية لتدريب رجالها على ضبط الأداء الأمنى، بناءً على توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب الحادث المؤسف الذى وقع فى الدرب الأحمر بالقاهرة، وأسفر عن مقتل مواطن على يد رقيب شرطة، مشيرًا إلى أن ورش العمل فكرة جيدة لتأهيل رجال الأمن لضبط النفس والتعامل مع المواطنين.

وأوضح كمال لـ"اليوم السابع" أن الدورات التدريبية وورش العمل ستساهم بنسبة كبيرة فى تحسين أداء رجال الأمن وتحسين العلاقة مع المواطن وخاصةً أمناء الشرطة، كما أنها ستقلل من حوادث الاختراقات الأمنية، متمنيًا أن تتضمن ورش العمل مبادئ حقوق الإنسان، والتفرقة بين التعامل مع الخارجين عن القانون والتجاوزات البسيطة التى يقوم بها أفراد الشعب.

وطالب عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وزارة الداخلية بضرورة إجراء تنقلات بين أفراد الأمن بشكل دورى، بجانب تزويد الأماكن الحيوية بكاميرات مراقبة .



موضوعات متعلقة :



"الداخلية" تُدرب رجالها على قوانين ضبط الأداء الأمنى الجديد بعد تعديلها.. ورش عمل بأكاديمية الشرطة تُشدد على تحسين الصورة الذهنية لرجل الشرطة.. ودعم العلاقة بين الأمن والمجتمع لتحقيق المصلحة الوطنية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة