بالفيديو والصور..ليدى جاجا وخطيبها يتحديان المياه الباردة لدعم ذوى الإعاقة

الإثنين، 07 مارس 2016 03:04 م
بالفيديو والصور..ليدى جاجا وخطيبها يتحديان المياه الباردة لدعم ذوى الإعاقة ليدى جاجا وخطيبها
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت كل من المطربة الأمريكية ليدى جاجا وخطيبها النجم تايلور كينى، على المشاركة فى فعالية لجمع التبرعات لصالح ذوى الاحتياجات الخاصة بدخول تحدى "المياه الباردة" أو "Polar Bear Plunge" التى أقيمت عند بحيرة ميتشيجان فى مدينة شيكاغو، وفقا لـوكالة "أسوشيتد برس".



ويقوم المشاركون خلال هذا الحدث بالدخول فى المياه الباردة على سبيل التحدى (وهو أمر صعب للغاية خاصة وأن هذا الحدث يقام كل عام فى فترة تكون درجات الحرارة منخفضة)، هذا الحدث يقام كل عام لجمع التبرعات للنسخة المحلية من أولمبياد ذوى الإعاقة.

وأظهرت الصور التى التقطت للمغنية الشهيرة وخطيبها تايلور كينى أثناء مشاركتهما فى هذا الحدث قيام تايلور كينى بحمل ليدى جاجا على ظهره وهما يستعدان للدخول فى الماء البارد، وفى صورة أخرى يظهر الاثنان وهما خارج المياه على الشاطئ ومبتلان تماما وكانت ليدى جاجا ترتدى قبعة خطيبها تايلور.

وبعدها كتبت ليدى جاجا معلقة على مشاركتها فى هذا الحدث على حسابها على إنستجرام: إنها تشعر بالسعادة عندما تقوم بعمل أشياء لهدف نبيل مثل النسخة المحلية من أولمبياد ذوى الإعاقة، وأنه من الجيد أن تتبرع بالمال من أجل هذا الحدث ولكن الأفضل من ذلك بكثير هو إظهار دعمك ومشاعرك الطيبة لمن يستحقون ذلك، وقالت ليدى جاجا أيضا إنها كادت أن تتجمد من البرد وشعرت فى مرحلة ما أنها ستتحول إلى قطعة من الثلج وتصبح جزءاً من البحيرة.

يذكر أن هذا الحدث شارك فيه عدد كبير من زملاء تايلور كينى فى المسلسل التليفزيونى "Chicago Fire" منهم ديفيد اجنبيرج وجون سيدا، وشارك أيضا فى هذا الحدث الممثل فينس فون بالإضافة إلى 4.500 شخص آخر.
ليدى جاجا وخطيبها (1)

ليدى جاجا وخطيبها (2)

ليدى جاجا وخطيبها (3)

ليدى جاجا وخطيبها (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة