أكرم القصاص - علا الشافعي

البداية فلافيو..حكاية 3 أفارقة فى"غرفة الإعدام" باستديوهات التحليل الفضائية

الإثنين، 07 مارس 2016 11:53 م
البداية فلافيو..حكاية 3 أفارقة فى"غرفة الإعدام" باستديوهات التحليل الفضائية فلافيو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عانى ثلاثة من المهاجمين الافارقة الذين لعبوا للأهلى والزمالك فى السنوات الاخيرة من إنتقاذات لاذعة من إستديوهات التحليل على شاشات القنوات الفضائية وصلت فى بعض الاحيان للمطالبة بعرضهم للبيع وإنهاء مشوارهم مبكراً مع القطبين.

"اليوم السابع" يستعرض حكاية 3 أفارقة فى غرفة الاعدام الفضائية..

فلافيو


عندما ظل صائماً عن التهديف طيلة عام منذ هدفه الشهير فى مرمى غزل المحلة نادى عدد كبير من المحللين بضرورة تسريحه وعرضه للبيع وإنهاء وجوده فى القلعة الحمراء فهو لاعب جاء من أجل إحراز الأهداف وفشل فى مهمته مهما كانت مؤثراً فى أدوار أخرى.

إنه الانجولى أمادو فلافيو مهاجم الأهلى السابق الذى أصبح المهاجم الأفريقى الأبرز فى مسيرة القلعة الحمراء بعدما صنع تاريخاً لا ينسى وسجل أهدافاً وجلب بطولات من الصعب أن يصنعها لاعب آخر.

إيفونا


الجابونى ماليك إيفونا يواجه انتقادات لاذعة فى هذه الاونة فلقد قال الشيخ طه إسماعيل نجم الأهلى الاسبق عقب مباراة الأهلى والمقاصة التى فاز بها الاحمر بهدفين مقابل هدف على شاشة إحدى القنوات التليفزيونية أن المهاجم الجابونى يملك إمكانيات متواضعة.

وتابع: "ماليك إيفونا قدرته التهديفية قليلة للغاية مع النادى الأهلى، تعاقدت معه وهو لاعب كبير ويقدم أداء قوى ولكن مع الفريق لم يظهر بنفس الصورة حتى الآن".

وتابع مدرب الأهلى السابق " إيفونا لا يمكنه إسعاف الأهلى، أهدافه مع الفريق يمكن لأى لاعب إحرازها بعيداً عن هدفه فى شباك الزمالك، كان يجب على الأهلى استغلال فرصة بيعه لأحد الأندية الروسية فى الفترة الأخيرة".

وتأتى تصريحات الشيخ طه إسماعيل رغم وجود إيفونا فى صدارة هدافى الأهلى هذا الموسم برصيد 7 أهداف يأتى على رأسها هدفه الاسطورى فى الزمالك فى مباراة القمة الأخيرة التى فاز بها الأحمر بهدفين دون رد.

مايوكا


عندما تعاقد الزمالك مع الزامبى مايوكا فى الانتقالات الشتوية الماضية واجه المهاجم حروباً بالجملة فلقد تعالت الاصوات الرافضة للصفقة بداعى أن اللاعب أفلس كروياً ولا يملك مايقدمه للفريق الأبيض وشن محللو القنوات الفضائية هجوماً عنيفاً على مايوكا قبل أن تلمس قدمه المستطيل الأخضر.

والآن بعد مرور 4 مباريات شارك فيها مايوكا سجل المهاجم ثلاثة أهداف.


أخبار متعلقة


- 7أزمات هزّت عرش إيفونا فى الأهلى.. صراع القطبين.. فيروس b.. "فتنة" الملايين.. الهروب الكبير بسبب 300 ألف دولار..الرحيل بعد "خناقة" غالى.. الاعتراض على التغيير..ولعنة الإصابات لم ترحم المهاجم الجابونى


- ميدو: مايوكا "بطل".. وتحمل من النقد ما لا يتحمله بشر











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة