أكرم القصاص - علا الشافعي

إحصائية: روما يمتلك أفضل هجوم فى الكالتشيو بفضل صلاح والشعراوى

الإثنين، 07 مارس 2016 08:58 م
إحصائية: روما يمتلك أفضل هجوم فى الكالتشيو بفضل صلاح والشعراوى محمد صلاح وستيفان الشعراوى ودييجو بيروتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فريق روما إحصائيات الجولة 28 من الدورى الإيطالي، بعد مباراة الذئاب أمام فيورنتينا على ملعب "اولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، وانتهت بفوز محمد صلاح ورفاقه بنتيجة 4/1، لينتزع من خلالها روما المركز الثالث فى جدول الترتيب، وأعلن عن منافسته بقوة على التأهل لدورى أبطال أوروبا.

روما يعتبر أكثر فريق سجل أهدافاً خلال الموسم الحالى من الكالتشيو بواقع 59 هدفاً، سجل منهم صلاح 11 هدفاً يتصدر بهم قائمة هدافى فريقه، بينما سجل الشعرواى 5 أهداف منذ قدومه فى يناير الماضى.
أشار الموقع إلى أن فيورنتينا ذهب إلى العاصمة الإيطالية وهو يأمل فى الانفراد بالمركز الثالث، حيث كان الفريقان متساويان بـ 53 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر ونابولى الوصيف، إلا أن ذئاب العاصمة كشروا عن أنيبابهم سريعاً بفضل امتلاكهم واحدة من أفضل القوى الهجومية فى الدورى الإيطالي، والتى تتمثل فى الثنائى محمد صلاح وستيفان الشعرواى.

وتمكن فريق العاصمة من تسجيل هدفى التقدم عن طريق الشعرواى وصلاح، ثم أضاف دييجو بيروتى الهدف الثالث، قبل أن يقلص الفيولا الفارق عن طريق جوسيب إيليسيتش، ولكن روما حرمه من العودة للمباراة مجدداً بعدما تمكن صلاح من تسجيل هدفه الثانى والرابع للجيالوروسى، ليقوده للانفراد بالمركز الثالث، بفارق 8 نقاط فقط عن الصدارة.

شاهد أهداف مباراة روما وفيورنتينا..






أخبار متعلقة ..


- تقرير نيجيرى يحذر من صلاح والننى والأهلى وكوبر قبل مواجهة الفراعنة

- بالصور.. محمد صلاح يصل مدريد مع روما استعدادا لمواجهة الريال غدا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

انسوا صلاح شويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة