وزيرة التضامن: نخصص يوما لتبرع 26 ألفا بالدم لصالح الهلال الأحمر

الأحد، 06 مارس 2016 01:45 م
وزيرة التضامن: نخصص يوما لتبرع 26 ألفا بالدم لصالح الهلال الأحمر غاده والى وزيرة التضامن

كتب وليد عبد السلام
أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أنها ستخصص يوما لتبرع 26 ألف متطوع بصندق مكافحة الإدمان بالدم لصالح الهلال الأحمر.

وقالت غادة والى وزيرة التضامن خلال اجتماع جمعية الهلال الأحمر اليوم، إن التبرع بالدم هام لعلاج مرضى الدم.


موضوعات متعلقة


- ننشر القواعد الجديدة لتوزيع المكلفين من أعضاء المهن الطبية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة