هوس الكائنات الفضائية.. أقاويل بقوى تسيطر على الشمس وأخرى تتصل بالبشر

الأحد، 06 مارس 2016 04:26 ص
هوس الكائنات الفضائية.. أقاويل بقوى تسيطر على الشمس وأخرى تتصل بالبشر وكالة ناسا - صورة أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زاد اهتمام العالم - فى الفترة الأخيرة - بالكائنات الفضائية، إذ يتم رصد عدد من الأجسام الغريبة منذ عدة أيام تحلق فى سماء إحدى المدن أو تحوم حول الشمس أو القمر، وتتضارب الآراء بين مؤيد ومعارض، إذ يزعم المؤمنون بوجودها أن ناسا تخفى الحقائق عن العالم، بينما يؤكد العلماء عدم وجود أدلة قوية على وجود هذه الكائنات الغريبة، وفيما يلى أحدث الاكتشافات التى حيرت العالم..

أجسام غريبة حول الشمس

سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على رصد أحد المهتمين بعلم الفلك مجموعة من الأجسام الغريبة التى تدور حول الشمس، والتى اختلف فيها الكثير من رواد السوشيال ميديا بعد أن نشر الفيديو على موقع يوتيوب، ليرهن كذب ناسا وإخفائها الكثير من الحقائق عن العالم، وفسر الكثيرون أن هذه الكائنات تسيطر على الشمس وتتحكم فى الضوء والأشعة المنبعثة منها.

كائنات فضائية تتصل بالأرض

ووفقا لتقرير نشر على صحيفة "ديلى ميل" فأكدت عالمة الفلك "ناتالى كابرول" أن هناك مجموعة من الكائنات الفضائية التى تحاول الاتصال بالبشر بكل الطرق، وترسل الكثير من العلامات والإشارات التى لم يتمكن البشر من فهمها حتى الآن، إذ لا يتمتع بالبشر بالذكاء الكافى لتفسير هذه الرسائل الغريبة.

كائنات فضائية تسيطر على الأرض

وعبر العالم الشهير "ستيفتن هوكينج" عن مخاوفه من إمكانية سيطرة الكائنات الفضائية على كوكب الأرض، نظرا لذكائها الخارق الذى يمكنها من احتلال الأرض، محذرا من محاولات العلماء من التواصل مع هذه الكائنات أو ترجمة إشاراتهم.



موضوعات متعلقة..


أشهر عالمة فلك أمريكية: ستيفن هوكينج مخطئ والكائنات الفضائية ودودة وسلمية

صور جديدة تظهر طائرات عسكرية تطارد جسما فضائيا غريبا فى سماء بلغاريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة