"منقذ الجبلاية" فى فضيحة السنغال يطالب بـ 700 ألف جنيه

الأحد، 06 مارس 2016 09:19 م
"منقذ الجبلاية"  فى فضيحة السنغال يطالب بـ 700 ألف جنيه منتخب مصر

كتب محمد مراد
تواجد محمد إسماعيل رجل الأعمال المصرى والذى قام بتحمل تذاكر منتخبى السنغال وزامبيا خلال معسكر منتخب مصر بالإمارات ، فى اتحاد الكرة للمطالبة بباقى مستحقاته المالية.

أكد محمد إسماعيل أن له مستحقات تصل إلى 700 ألف جنيه بعد تحمله تذاكر وديتى مصر أمام السنغال وزامبيا وحصل على جزء من هذا المبلغ.

فى المقابل أكد محمود الشامى عضو اتحاد الكرة أن مستحقات إسماعيل لا تتخطى حاجز الـ 200 ألف جنيه حصل منهم على 100 ألف جنيه وشيك من الشركة الراعية بالمبلغ المتبقى.


أخبار متعلقة..



- الجبلاية ترفض الاعتراف بـ"صلح" المسئول عن فضيحة السنغال مع النادى المصرى


- الجبلاية تُحيل عقود رومانيا وبوركينا للجنة القانونية منعًا لتكرار فضيحة السنغال


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة