محمد هنيدى وسيرين عبد النور وحسن حسنى أعضاء لجنة تحكيم "نجم الكوميديا"

الأحد، 06 مارس 2016 09:11 م
محمد هنيدى وسيرين عبد النور وحسن حسنى أعضاء لجنة تحكيم "نجم الكوميديا" محمد هنيدى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد سمير - رئيس شبكة تليفزيون "الحياة"، فى بيان صحفى - عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج "نجم الكوميديا"، والتى تتكون من النجم الكبير محمد هنيدى، وصانع النجوم حسن حسنى، والممثلة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور.

وأضاف "سمير" فى البيان: "لجنة التحكيم تتمتع بقدر كبير من الخبرة والحنكة، وبينهم تجانس كبير، بداية من النجم محمد هنيدى الأكثر جماهيرية وصاحب النقلة فى سينما الشباب، مروراً بسيرين عبد النور التى قدمت خلال السنوات الماضية أعمالاً أضافت لرصيدها الفنى كثيراً، وبالرغم أنها لا تصنف كممثلة كوميدية إلا أن لديها حسّا كوميديا من نوع خاص، وصولاً بالنجم الكبير حسن حسنى صاحب الخبرة الكبيرة، والمعروف بقدرته على الارتجال ورسم البهجة على وجوه المشاهدين، هذا بخلاف أنه ساند ودعم أكثر نجوم الكوميديا فى أعمالهم السينمائية".

وأنهى "سمير" كلامه قائلا: "نجم الكوميديا" سيقدم للساحة الفنية مواهب كوميدية حقيقية فى كل المجالات فى ظل حالة التدنى والإسفاف التى وصل لها بعض البرامج، ورسم بهجة حقيقية على وجوه المصريين والعرب، كما سيحمل البرنامج مفاجآت كثيرة خلال مراحل التصفيات وصولاً للمرحلة النهائية والتى سيحظى خلالها "متسابق واحد" بتقديم برنامج كوميدى على شاشة "الحياة".



موضوعات متعلقة..


- حيرة بين مى عز الدين وإيمى سمير غانم لتقديم "لجنة الحكم" مع هنيدى

- محمد هنيدى يسخر من أرسنال بـ"كوميك" فى هاشتاج "ليلة الأبطال"

- بالفيديو.. ممثلون أجبرتهم السينما على الغناء فـ"نجحوا".. "أبويا عايز يتجوزنى" لـ محمد هنيدى.. "هش هش يا ديك" لـ اللمبى.. "لما حبيبتى هتكبر" لـ أحمد حلمى.. أغانٍ يحفظها الجمهور عن ظهر قلب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة