محافظ جنوب سيناء يلتقى مع الروس المقيمين فى شرم الشيخ

الأحد، 06 مارس 2016 12:24 ص
محافظ جنوب سيناء يلتقى مع الروس المقيمين فى شرم الشيخ جانب من اللقاء

جنوب سيناء – فايزة مرسال
اجتمع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء مع بعض المواطنين الروس المقيمين بشرم الشيخ وذلك لمناقشة مطلبهم للمشاركة فى تنشيط السياحة بمحافظة جنوب سيناء والترويج لها فى روسيا.

يذكر أن أكد رئيس اتحاد الغرف السياحية إلهامى الزيات، فى تصريح صحفى، أهمية السياحة الروسية لمصر حيث أشار إلى أن عدد السياح الروس فى مصر عام 2015 بلغ 30 مليونا وأن القطاع السياحى بعد حادث سقوط الطائرة الروسية وتوقف السياحة الروسية يعانى أزمةً كبيرة.

بالصور.. محافظ جنوب سيناء: بطولة الجائزة الكبرى للفروسية تأكيدا على الأمن بمصر


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة