حسام عاشور يجرى أشعة لتحديد موقفه من مواجهة ريكرياتيفو

الأحد، 06 مارس 2016 11:59 ص
حسام عاشور يجرى أشعة لتحديد موقفه من مواجهة ريكرياتيفو حسام عاشور
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجرى حسام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى، أشعة على العضلة الخلفية اليوم الأحد، لتحديد إمكانية لحاقة بمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

كان حسام عاشور قد تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية خلال مواجهة فريقه لمصر المقاصة أمس السبت، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف واحد.

حسام عاشور توجه لإجراء الأشعة بعد استخراج تأشيرة أنجولا


وتوجه حسام عاشور لأحد مراكز الأشعة بعد انتهائه من إجراءات استخراج تأشيرة أنجولا صباح اليوم الأحد، برفقة نجوم الأهلى، حيث تشترط السفارة الأنجولية قيام المُتقدم للحصول على التأشيرة بالبصمة فى مقر السفارة.

حسام عاشور تناول وجبة الإفطار على عربية فول مع نجوم الأهلى


وتناول حسام عاشور وجبة الإفطار برفقة خماسى الأهلى الحارس أحمد عادل عبد المنعم ومؤمن زكريا وعمرو جمال وباسم على ومحمد هانى على أحد عربيات الفول القريبة من جامع مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، قبل التوجه لاستخراج التأشيرة من السفارة الأنجولية.

وفى حالة غياب حسام عاشور عن مواجهة ريكرياتيفو سيكون الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول فى أزمة، بعد تأكد غياب عمرو السولية هو الآخر عن مواجهة بطل أنجولا بسبب قيده بعد يوم 15 يناير الماضى، حيث لا يحق المشاركة له من دور الـ32 على أن يعود للمشاركة مع الفريق الأحمر بداية من دور الـ16، فى حالة عبور الأهلى عقبة ريكرياتيفو.

كان حسام عاشور قد حصل على إجازة برفقة فريقه لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على المقاصة أمس على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الاثنين.


موضوعات متعلقة..


- 5 حقائق عن مارتن يول بعد قيادته الأولى للأهلى

- الأهلى يدفع 300 ألف جنيه ضرائب لمارتن يول شهرياً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة