صرف السلع مستمر حتى يوم 20 من الشهر الحالى..

التموين: 321 مليونا و800 ألف جنيه قيمة سلع فارق نقاط الخبز فى 5 أيام

الأحد، 06 مارس 2016 08:54 ص
التموين: 321 مليونا و800 ألف جنيه قيمة سلع فارق نقاط الخبز فى 5 أيام سلع غذائية متنوعة
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية إن قيمة سلع فارق نقاط الخبز التى صرفها المواطنون مقابل توفيرهم فى استهلاك الخبز خلال 5 أيام وهو من بداية الشهر الحالى وحتى مساء أمس، بلغت حوالى 321 مليونا و800 ألف جنيه من خلال 9 ملايين و300 ألف بطاقة تموينية من جملة 20 مليون بطاقة تموينية، وذلك من البقالين التموينيين البالغ عددهم حوالى 26 ألف بقال تموينى وفروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى بيان، أن صرف سلع نقاط الخبز مستمر حتى يوم 20 من الشهر الحالى كما هو معتاد كل شهر وتبلغ قيمة هذه السلع نحو 500 مليون جنيه شهريا، مشيرا إلى أن مخازن شركتى الجملة والعامة البالغ عددها حوالى 537 فرعا على مستوى الجمهورية تحتوى على كميات ضخمة من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين الذين بلغوا أكثر من 650 مورد ومنها الزيوت والسكر والأرز والبقوليات والسمن والصلصة والشاى والمعلبات والملح والالبان والجبن والمكرونات والمربات ومنظفات صناعية وغيرها من السلع المتنوعة.


موضوعات متعلقة..


وزير التموين: صرف سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين بقيمة 206 ملايين جنيه.. وانتهاء أزمة الزيت والأرز بعد زيادة معدلات الضح.. محمد عاطف: طرح 1500 طن زيت و1000 طن أرز يوميا بالمحافظات


"المصرية للجملة":طرح 2500 طن أرز وزيت يوميا ضمن سلع نقاط الخبز بالمحافظات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

كفايه كذب - محلات البقاله والتمويين خاليه من اي سلع بخلاف الجبنه والحلاوه ومسحوق الغسيل فقط

كفايه ضحك علي الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقى :-ابو شيماء وشرين

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب ونفــــــــــــــــاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة