"ويكليكس الإخوان":محمود حسين وظف 54 إخوانيا لتلميعه بـ 400 ألف دولار شهريا

الأحد، 06 مارس 2016 11:37 م
"ويكليكس الإخوان":محمود حسين وظف 54 إخوانيا لتلميعه بـ 400 ألف دولار شهريا محمود حسين أمين عام الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مجموعة "ويكليكس الإخوان"، التابعة لجبهة محمد كمال عضو مجلس شورى الإخوان، عن تفاصيل جديدة حول اختلاسات مالية تتم داخل الجماعة من قبل محمود الأمين العام للتنظيم المتواجد فى تركيا.

وقالت صفحة "صوت الإخوان" على "فيس بوك"، إن ‏محمود حسين و محمود الأبياري يوظفان حولهما فريق بمرتبات عالية ودورهم الوحيد أن يمجدهم ويلمعهم، مثل كاتب إخوانى يعمل مباشرة وحصرياً لصالح شخص محمود حسين بمرتب شهري يكفى لإعالة 20 أسرة إخوانية.

وأضافت الصفحة، أن القيادى الإخوانى التى أطلقت عليه رمز " ش.ع " دوره الوحيد أن يكتب مقالات صفراء لكل من تسول له نفسه نقد ذات الأمين العام السابق، وغيرهم كثير يتقاضون مرتبهم مباشرة بدون أي مؤسسية ولا رقابة ومن أموال الاخوان وتبرعاتهم، ويصل عدد هذه الحاشية 54 شخصا معظمهم في اسطنبول ولندن، ومصروفهم الشهرى من فنادق وطيران مع رواتبهم تساوى 400 ألف دولار شهرياً".

وتابعت : "مصروفاتهم من الاخوان بدون رقابة ولا محاسبة وتحديداً من الاخوان في دولتين خليجيتين معروفين بجهدهم للتبرع للمسجونين والضحايا"،مضيفة أن غياب الشفافية سببه أن أموال الجماعة كلها بيد مجموعة محمود عزت وهو ما سبب عجز الأموال التي تورد لأسر المسجونين والضحايا، خاصة المشكلات التى ظهرت على السطح قريبا للفيوم وغيرها".

واستطردت الصفحة :"هذه معلومات يمكن التأكد منها بسهولة للجادين فى إصلاح الجماعة، كل ما عليكم فعله هو تشكيل تحقيق لمجالس شورى هذه الدولتين تقوم بمقارنة الملايين التى تورد للمسئول المالى للجماعة مع ما يصل منها لمصر ومراجعة كشوف مصروفات لندن واسطنبول".


موضوعات متعلقة..


- الإخوان تحرض على الإضراب بسجن العقرب.. دراسة للجماعة تجيز الامتناع عن الطعام شرط ألا يفضى للموت.. و"القومى لحقوق الإنسان": طلبنا زيارة السجن للتأكد من الشكاوى.. حافظ أبو سعدة: لم ترد لنا شكاوى

- بعد تورط حماس والإخوان فى اغتيال هشام بركات.. الأحزاب السياسية: ضلوع الحركة والجماعة ليس مفاجئا.. والمصريين الأحرار: ضبط الجناة يؤكد القدرة على إعادة الأمن.. والكرامة: للإخوان تاريخ طويل من الإرهاب

- رغم تورط الإخوان وحماس فى اغتيال النائب العام.. عبود الزمر يدعو للمصالحة


- الإخوان نفقد توازنها وتهاجم الداخلية بعد كشف تورطهم فى اغتيال النائب العام


- بالفيديو والصور.. اعترافات المتهمين باغتيال هشام بركات فى 14ساعة تحقيق..منفذو الحادث: تدربنا على يد ضابط بحماس..وفشلنا بالمرة الأولى لتغيير خط سير الموكب..ومتحدث الصحة بعهد مرسى هنأنا "شفتو سهلة إزاى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة