خالد صلاح

بعد تورط حماس والإخوان فى اغتيال هشام بركات.. الأحزاب السياسية: ضلوع الحركة والجماعة ليس مفاجئا.. والمصريين الأحرار: ضبط الجناة يؤكد القدرة على إعادة الأمن.. والكرامة: للإخوان تاريخ طويل من الإرهاب

الأحد، 06 مارس 2016 09:15 م
بعد تورط حماس والإخوان فى اغتيال هشام بركات.. الأحزاب السياسية: ضلوع الحركة والجماعة ليس مفاجئا.. والمصريين الأحرار: ضبط الجناة يؤكد القدرة على إعادة الأمن.. والكرامة: للإخوان تاريخ طويل من الإرهاب عملية اغتيال النائب العام هشام بركات - أرشيفية
كتب محمد السيد –رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من الاحزاب السياسية ، بجهود وزارة الداخلية فى القبض على الجناة الذين خططوا لاغتيال النائب العام الراحل المستشار الشهيد هشام بركات، مؤكدين أنه نبأ ضلوع حركة حماس فى عدد من العمليات الإرهابية التى وقعت فى مصر ليس مفاجئًا، لأنها أحد فروع جماعة الإخوان.

ومن جانبه علق نبيل زكى، المتحدث باسم حزب التجمع، على تصريحات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، الذى كشف خلال مؤتمر صحفى عن تفاصيل جديدة فى قضية اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات كاشفًا عن دور حركة حماس وجماعة الإخوان قائلا: "أمرًا متوقعًا وليس مفاجئًا".

وأوضح زكى لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان اختارت طريق العنف والقتل والاغتيال والإرهاب بعد فشلهم فى إدارة البلاد وخروجهم من الحكم، مشيرًا إلى أنه ليس مفاجئًا أيضا ضلوع حركة حماس فى عدد من العمليات الإرهابية التى وقعت فى مصر لأنها أحد فروع الجماعة حسبما أشار.

وتابع المتحدث باسم حزب التجمع قائلا: "أن ما توصلت إليه وزارة الداخلية من تفاصيل ومعلومات عن قاتله المستشار هشام بركات يستحق التقدير وإن جاء متأخرًا بعض الشىء، مشيرًا إلى أن ضبط الجناة فى نهاية الأمر يبعث برسائل طمئنه للشعب المصرى بأن أجهزة الدولة متيقظة ومنتبهة دائمًا".

وأشاد الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بجهود وزارة الداخلية فى القبض على الجناة الذين خططوا لاغتيال المستشار هشام بركات مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تعطى رسالة قوية بأنها جهاز الداخلية فى مصر قادر على إعادة الأمن مرة أخرى إلى الشارع المصرى.

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، الأحد، أن مستوى الأمن فى مصر فى ازدياد مستمر مشيرا إلى أن رجال الشرطة يبذلون كل غال ونفيس من اجل حماية المواطنين ويضحون بأرواحهم فداء للوطن، ومؤكدا أن جهاز الشرطة قدم كثير من الشهداء على مدار السنوات القليلة الماضية حفاظا على أرواح المصريين.


وقال محمد بسيونى، أمين عام حزب الكرامة، إن تاريخ جماعة الإخوان فى العمليات الإرهابية طويل ومشاركتها فى اغتيال النائب العام الراحل الشهيد هشام بركات شىء متوقع.

وأضاف بسيونى لـ"اليوم السابع"، أن حركة حماس جزء من جماعة الإخوان الإرهابية، متابعا: "ندين أى تدخل من قبل حركة حماس فى الشئون الداخلية المصرية وفى نفس الوقت نؤيدها فى حملها السلاح ضد العدو الصهيونى ونريد منها أن تركز فى مقاومة العدو الصهيونى".


وكان اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية،قد كشف فى مؤتمر صحفى عالمى، تفاصيل عملية اغتيال النائب العام الراحل الشهيد هشام بركات، قائلا إن حركة حماس لها درو كبير فى تنفيذ مخطط الاغتيال، وأشرفت على العملية منذ بدايتها حتى انتهاء تنفيذها.



اخبار متعلقة:


- بالفيديو..وزير الداخلية فى مؤتمر صحفى : حركة حماس وراء اغتيال الشهيد هشام بركات..والإخوانى يحيى موسى قاد المجموعة المنفذة..ويؤكد: كشفنا مؤامرة كبرى خطط لها الإخوان ولا مصالحة مع الجماعة الإرهابية

- كالعادة.. بيان لـ"حماس" ينكر ضلوع الحركة فى اغتيال "هشام بركات"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة