بالفيديو.. وزير الزراعة يهدى درع الوزارة لموظف تبرع بـ 30 جنيها شهريا لـ"تحيا مصر"

السبت، 05 مارس 2016 06:08 م
بالفيديو.. وزير الزراعة يهدى درع الوزارة لموظف تبرع بـ 30 جنيها شهريا لـ"تحيا مصر" وزير الزراعة عصام فادى يهدى حمادة جعفر درع الوزارة
كتب عز النوبى - رشا إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم السبت، حمادة جعفر الموظف بتحسين الأراضى بالفيوم، ووالدته، بعد تبرعه بمبلغ 30 جنيها من راتبه شهريًا مدى الحياة لصالح صندوق تحيا مصر.


 الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى (1)

وأهدى وزير الزراعة درع الوزارة وشهادة تقدير للمتبرع تقديرًا لمبادرته الوطنية، واستجابته لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والمساهمة فى بناء الوطن، ومبادرة "صبح على مصر".

 الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى (2)

من جانبه قال وزير الزراعة، إن ما قدمه حمادة مثالاً ليس بالغريب على الشعب المصرى العظيم الذى لا يظهر معدنه الطيب إلا وقت الشدائد والمحن، طالبًا من جميع المصريين والعاملين بأن يحذو حذوه، والاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، للنهوض بهذا الوطن.

 الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى (3)

وأكد وزير الزراعة على ضرورة تكاتف جميع المصريين خاصة فى هذه اللحظة الفارقة من عمر الوطن، ودعم الرئيس السيسى فى إصلاح ما أتلفته العصور والأنظمة السابقة، متوجهاً بالشكر والتقدير إلى حمادة جعفر، وتمنى بأن تعم مبادرته جمبع أرجاء مصر.

 الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى (4)

كان حمادة جعفر الذى يعمل فنى حاسب آلى تقدم بطلب إلى جهاز تحسين الأراضى بالفيوم، للموافقة على تبرعه بمبلغ 30 جنيهاً من راتبه شهريًا، الذي يبلغ 930 جنيها، إلى صندوق تحيا مصر، قائلاً إنه فى حال إغلاق الصندوق يؤول المبلغ لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57375 .


 الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى (5)



موضوعات متعلقة..


"الزراعة" ترد على "رويترز": سنواصل إرسال مفتشى فحص القمح المستورد للخارج

مفاجأة.. الحكومة لم تعلن سعر القمح رسمياً حتى الآن بعد إلغاء الدعم.. "الفلاحون": "الحكومة اعطتنا مسكنات فقط ونستغيث بالبرلمان.. و"الاتحاد التعاونى": 7 آلاف جمعية تطالب بوضع آليات لاستلام المحصول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة