بالصور.. "7" نجوم كرة قدم أكدوا مقولة "ابن الوز عوام"

السبت، 05 مارس 2016 07:00 ص
بالصور.. "7" نجوم كرة قدم أكدوا مقولة "ابن الوز عوام" تشيزارى مالدينى وباولو مالديني
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ابن الوز عوام" مثل اتقال زمان وبرهنت على صحته الأيام فى مختلف المجالات ، فغالبا ما يتأثر الأبناء بالصفات الوراثية والتنشئة الاجتماعية والتربية المكتسبة من الوالدان ، نرصد لكم الأن 7 نجوم بكرة القدم العالمية اثبتوا صحة هذا المثل.


1تشيزارى-مالدينى-وباولو-مالديني

سار الايطالى باولو مالدينى على خطى والده تشيزارى مالدينى الذى صنع اسم لامع خلال فترة ممارسته لكرة القدم والتدريب أيضا ، وزاد من زيادة شأن اسم عائلته بإنجازاته التى ومستواه المشرف مع فريقه إيه سى ميلان.

2جونزالو-هيجواين--وخورخى-هويجواين


اتخذ الأرجنتينى جونزالو هيجواين لاعب فريق ريال مدريد منزلة أكبر من والده خورخى هيجواين ، بانتقاله للعب فى الدورى الاسبانى الذى يشهد منافسه أقوى من الدورى الفرنسى، وهو الأن يلعب ضمن صفوف فريق نابولى الإيطالى ويحتل صدارة الكالتشيو بـ25 هدفاً.

3دييو-فورلان--و-بابلو-فورلان


تفوق الأورجويانى دييو فورلان مهاجم فريق بنيارول على والده بابلو فورلان بطل أمريكا عام 1967 ، بحصوله على جائزة بيتشيشى والحذاء الذهبى الأوروبى مرتين ، وكذلك حصوله على جائزة الكرة الذهبية التى تقدم من الفيفا كأفضل لاعب فى نهائيات كأس العالم عام 2010.


4-فرانك-لامبارد-الأب-وفرانك-لامبارد-الابن


يسير الانجليزى فرانك لامبارد على خطى والده فرانك الأب الذى يعد من أساطير كرة القدم وأفضل لاعب فى تاريخ وستهام ، ويعد فرانك الابن واحد من أفضل لاعب خط الوسط فى العالم حتى الان،حتى بعد انتقاله للعب فى الدورى الأمريكى.


5مانويل-سانشيز-الاب-و-مانويل-سانشيز-الابن


لم يرث الاسبانى مانويل سانشيز الاسم من والده مانويل سانشيز الاب فقط ،لكنه ورث المهارة فى كرة القدم أيضا ، بل وتفوق عليه فى الشهرة وعدد البطولات.


6سيرجيو-بوسكيتس-وكارلوس-بوسكيتس


تفوق الاسبانى سيرجيو بوسكيتس على والده كارلوس بوسكيتس حارس المرمى الاحتياطى لفريق الاحلام الشهير بحصوله على لقب أفضل حارس مرمى فى العالم.


7-سباستيان-فيرون-و-رومان-فيرون

بالرغم من تقارب مستوى الارجنتينى خوان سيباستيان فيرون من المستوى الذى حققه والده خلال فترة لعبه ،الا أن فيرون الابن تقدم على والده وحصل على لقب أفضل لاعب أرجنتينى وأغلى لاعب بالدورى الانجليزى.




أخبار متعلقة


- أخبار بايرن ميونخ اليوم: جوارديولا ينفى رحيل نوير للسيتى..ويخشى أوباميانج












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

التعلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة