قطاع التفتيش بـ"الداخلية" يحسم الجدل بين "مريهان حسين" و"ضباط الشرطة".. الوزير يكلف الجهاز الرقابى بالتحقيق.. والفنانة أكدت سوء معاملتها بالكمين وتجاوز الضباط بحقها.. ورجال الأمن": "كانت سكرانة"

الجمعة، 04 مارس 2016 04:31 م
قطاع التفتيش بـ"الداخلية" يحسم الجدل بين "مريهان حسين" و"ضباط الشرطة".. الوزير يكلف الجهاز الرقابى بالتحقيق.. والفنانة أكدت سوء معاملتها بالكمين وتجاوز الضباط بحقها.. ورجال الأمن": "كانت سكرانة" الفنانه مريهان حسين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة، بالتحقيق فى المذكرة التى تقدم بها الدكتور أشرف ذكى نقيب الممثلين، بشأن ادعائه تعرض الفنانة مريهان حسين لسوء معاملة أثناء اتخاذ الإجراءات القانونية معها، وفيما وقع من مشادات كلامية متصلة بالواقعة.

استدعاء أفراد الكمين الأمنى

ومن المقرر أن يستدعى قطاع التفتيش والرقابة أفراد الكمين الأمنى بالهرم الذى وقعت به المشادات الكلامية بين الضباط والفنانة مريهان حسين للاستماع إلى أقوالهم، ومواجهتهم بما نسبته إليهم الفنانة فى المذكرة التى تقدم بها نقيب الممثلين للوزارة.

ويستمع قطاع التفتيش أيضاً إلى أقوال الفنانة بعد المذكرة المقدمة منها عن طريق نقيب الممثلين للوزارة، فى إطار التحقيقات التى يجريها قطاع التفتيش مع أطراف الواقعة.

تقرير القطاع للوزير

ويعد قطاع التفتيش والرقابة تقريرا نهائيا عقب الاستماع إلى كافة الأطراف وجمع المعلومات اللازمة عن الواقعة بكل حيادية وشفافية دون تدخل أحد فى عمله، ليقدمه إلى مكتب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية شخصياً، دون أن يطلع أحد على هذا التقرير سوى الوزير لاتخاذ ما يلزم بناءً على التقرير النهائى الذى يقدمه قطاع التفتيش والرقابة الذى وصف وزير الداخلية عمله بأنه كـ "السيف".

تأتى هذه الخطوة بعد تضارب أقوال الطرفين والجدل الكبير الذى شهدته واقعة ميريهان حسين مع الضباط فى الكمين بالهرم، حيث وجدت الجهات المعنية نفسها أمام روايتين مختلفتين تماماً، فالرواية الأولى بطلها ضباط الشرطة، الذين أكدوا أن الفنانة كانت فى حالة سكر، وأساءت للضباط وتعدت بالضرب على ضابط حاول استيقافها، وعثروا بحوزتها على مواد كحولية كانت داخل سيارتها، وتعاملوا معها وفقاً للقانون ولم يتعدوا عليها أو ينتهكوا عرضها كما قالت فى تصريحات لها، بينما كانت الراوية الثانية للفنانة مريهان حسين التى أكدت تلفيق الضباط للتهم الموجهة إليها، وتعديهم عليها بالضرب وهتك عرضها، وسوء معاملتها سواء فى الكمين أو داخل قسم الشرطة عقب اصطحابها إليه.

ووسط هذه الروايات المتضاربة يبقى تقرير قطاع التفتيش والرقابة المحايد هو الفيصل بين الطرفين، بناءً على معلومات قوية يحصل عليها هذا القطاع من مصادره حول الواقعة وظروفها وملابساتها لكشف الحقيقة الكاملة.



موضوعات متعلقة:


- ـ وزير الداخلية يكلف قطاع التفتيش والرقابة بالتحقيق فى واقعة مريهان حسين

- ـ بالفيديو.. مريهان حسين بعد الكشف عليها: "تعرضت لتعذيب قاسٍ.. وحقى هاخده بالقانون"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة