"صنع فى مصر" تتمكن من التنسيق مع الغرف السياحية والمعارض الخارجية

الجمعة، 04 مارس 2016 08:16 م
"صنع فى مصر" تتمكن من التنسيق مع الغرف السياحية والمعارض الخارجية الدكتور تامر سليم ومحمد شعراوى
كتبت: ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مبادرة صنع فى مصر على مدار الأسبوع الماضى، من إنجاز العديد من الخطوات الهامة، لإطلاق أول مشروع قومى للتصدير وتشجيع السياحة، من خلال إقامة العديد من الفاعليات الخارجية للترويج للحملة، حيث تستهدف المبادرة عدة قطاعات على رأسها القطاع السياحى والبناء والتشييد والبترو كيماويات والحاصلات الزراعية.

وفى إطار ذلك، التقى أعضاء مبادرة "صنع فى مصر" على رأسهم الدكتور تامر سليم، والدكتور محمد شعراوى، بالعديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، لبحث أهداف المبادرة والوصول بالمنتج المصرى للأسواق العالمية بشكل مختلف.

والتقى أعضاء مبادرة "صنع فى مصر" بالدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق، الذى رحب بالفكرة وأعلن مشاركته بمختلف فعاليتها خارجيا، نظرا لأهميتها فى هذا التوقيت الحرج الذى يمر به الاقتصاد المصرى، موضحا أنه لابد أن تصل مصر للسائح خارجيا بطريقة مبتكرة بعيدة عن الحملات التقليدية.

وأوصى حواس، بضرورة مشاركة وزارة السياحة فى هذا المشروع الهام، الذى سيحقق تأثيرا كبيرا على القطاع السياحى خلال الفترة المقبلة.

وخصصت مبادرة" صنع فى مصر" أرقام للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الالكترونى اضغط هنا




موضوعات متعلقة:


- رئيس اتحاد الغرف السياحية: أدعم مبادرة "صنع فى مصر" للترويج للسياحة


- "صنع فى مصر": نتطلع لمقابلة رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة