دونالد ترامب يرد على ميت رومنى: كنت تتوسل لى لأدعمك فى عام 2012

الجمعة، 04 مارس 2016 12:23 م
دونالد ترامب يرد على ميت رومنى: كنت تتوسل لى لأدعمك فى عام 2012 ميت رومنى المرشح الجمهورى السابق
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد دونالد ترامب، الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية على الانتقادات الحادة التى وجهها له ميت رومنى، المرشح الجمهورى فى انتخابات 2012، بالقول إن الأخير كان يتوسل للحصول على دعمه فى تلك الانتخابات. وأضاف: "لو طلبت منه أن يركع لأدعمه فى هذا الوقت لفعلها".

وقالت مجلة "فورين بوليسى" الأمريكى إن رومنى عندما انتقد ترامب فى كلمة ألقاها أمس الخميس، قال إنه يتوقع أن يرد الأخير بتوجيه إهانات له، وقد أثبت ترامب أن رومنى كان على حق، حيث وصف ترامب رومنى بأنه ممثل فاشل بعدما خسر فى انتخابات الرئاسة أمام الرئيس الحالى باراك أوباما عام 2012. واتهم الملياردير الأمريكى رومنى بالاختفاء من الحملة كى يخطط لبناء منزل له فى كاليفورنيا.

وتابع ترامب قائلا : كان رومنى يتوسل للحصول على تأييدى فى عام 2012، وكان يمكن أن أقول "ميت اركع على ركبتيك، وكان ليفعل ذلك، فقد كان يتوسل، حقا كان يتوسل لى".

وكان رومنى قد هاجم ترامب، وقال إن الاختيارات الهوجاء قد تجعل مستقبل أمريكا مظلمة، و أضاف فى كلمة ألقاها فى جامعة يوتا "لو قمنا بالاختيارات الصحيحة سيكون مستقبل أمريكا أفضل من الماضى وأفضل من الحاضر، دعونى أقولها مباشرة، إذا اخترنا نحن الجمهوريين دونال ترامب كمرشحنا، فإن توقعات مستقبل آمن ومزدهر ستتضاءل كثيرا".


32016411165926136271



موضوعات متعلقة..



- ميت رومنى يوجه انتقادات حادة لترامب ويؤكد: باختياره تتضاءل فرص الإزدهار

- جون مكين ينضم لرومنى فى توجيه انتقادات حادة لترامب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة