أكرم القصاص - علا الشافعي

جورج كلونى: دونالد ترامب انتهازى وفاشى وكاره للأجانب

الجمعة، 04 مارس 2016 01:17 م
جورج كلونى: دونالد ترامب انتهازى وفاشى وكاره للأجانب النجم الأمريكى العالمى جورج كلوني
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن النجم الأمريكى العالمى "جورج كلوني" هجوماً حاداً على مرشح الرئاسة الأمريكية المحتمل "دونالد ترامب"، حيث وصفه بالفاشى والكاره للأجانب، وطالباً الشعب الأمريكى باتخاذ القرار الصحيح فى الانتخابات بعيداً عن العنصرية والتمييز.

وقال الموقع الإلكترونى لصحيفة الجارديان البريطانية، إن "كلونى" أصر على إعطاء مزيد من الأدوار لأمريكيين سود من أصل أفريقى، ليؤكد على محاربته للتميز العنصرى.

وذكرت الصحيفة: "نظراً للدور العالمى الذى يقوم به كلونى فى حل القضايا العالمية، والدفاع عن اللاجئين، ورفعه للشعارات الإنسانية فإنه يتوجب عليه الترشح لرئاسة الولايات المتحدة دون مزاح"، مشيرة إلى أنه استطاع وحده جمع 12 مليون دولار تبرعات لحملة الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" عام 2012 فى ليلة واحدة.

وأضافت "الجارديان" أن كلونى قال هذه التصريحات المناهضة لـ"ترامب" أثناء حوار له، كما أكد إعجابه بـ"بيرنى ساندرز" المرشح الديمقراطى المنافس لـ"هيلارى كلينتون"، بسبب قدرته على إجبار المحافظين على الاعتراف بأخطائهم، والدخول فى مواضيع لم يكونوا يتطرقوا لها من قبل مثل الهوة التى تتسع بين الأغنياء والفقراء.

وقال "كلونى" عن "ترامب": "أنه مجرد شخص انتهازى، وفاشى ويحمل كم كبير من الكراهية للأجانب، يمكن الاعتماد على الأمريكيين فى فعل الشيء الصحيح بعد أن يستنفذوا كل الاحتمالات".



32016412501126137161



موضوعات متعلقة:


- خبراء جمهوريون فى السياسة الخارجية الأمريكية ينتقدون رؤى ترامب

- دونالد ترامب يرد على ميت رومنى: كنت تتوسل لى لأدعمك فى عام 2012









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة