أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل سقوط هاشم مأمون أخطر تاجر مخدرات بالشرقية.. لقى مصرعه بعد مطاردة مع مباحث منيا القمح أثناء استقلاله موتوسيكل.. وكون تشكيلا عصابيا بعد هروبه من السجن بعد أحداث 25 يناير

الجمعة، 04 مارس 2016 10:05 م
 تفاصيل سقوط هاشم مأمون أخطر تاجر مخدرات بالشرقية.. لقى مصرعه بعد مطاردة مع مباحث منيا القمح أثناء استقلاله موتوسيكل.. وكون تشكيلا عصابيا بعد هروبه من السجن بعد أحداث 25 يناير المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، اليوم الستار على أسطورة "هاشم مأمون" من أخطر تاجر مخدرات بالمحافظة، بعد مطاردة معه وتصفيته، بعد تبادل النيران مع الشرطة، وأصيب مخبر سرى بطلق نارى.

ذاع صيت "هاشم " بعد هروبه من السجن فى أحداث ثورة 25 يناير



وذاع صيت "هاشم" بعد هروبه من السجن فى أعقاب ثورة 25 يناير، وبدأ فى تكوين تشكيله العصابى بقرية العاقولة التى تحولت فى الفترة الأخيرة إلى بؤرة إجرامية خطرة بالمحافظة، ويختبئ بها العديد من الهاربين من السجون والخارجين عن القانون، حيث تساعدها طبيعتها الجغرافية فى هروب المتهمين بالأراضى الزراعية، وبدأ هاشم ورجاله فى ترويج المخدرات فى السر والعلن وبث السموم للشباب، وفشلت جميع الخطط الأمنية التى شنتها المديرية فى السنوات الماضية من ضبط "هاشم " أثناء مداهمات بالقرية، حيث كان يهرب بمجرد وصول القوات للقرية.

مأمورية مباحث منيا القمح تتعامل مع المتهم وصديقه المسجل



وكشفت التحقيقات أثناء قيام النقيبين أحمد حسن والنقيب محمد فؤاد، معاونا مباحث منيا القمح وبرفقتهما محمد عواد رقيب سرى بالمركز، برئاسة الرائد رائد ربيع رئيس مباحث مركز منيا القمح، بالسيارة المدرعة بمدخل البؤرة الإجرامية بقرية العاقولة دائرة المركز، فوجئ بالمتهم "هاشم عبد الرحمن فريد مأمون" 59 سنة عاطل ومقيم العاقولة، مستقلا دراجة بخارية خلف أحد الأشخاص، وبادر بإطلاق النيران على القوة فتبادلت القوة معه النيران، مما أسفر عن إصابته بأعيرة نارية أودت بحياته، وتم ضبط الشخص الذى معه ويدعى "محمد الشافعى" 38 سنة عاطل ومقيم بنها مسجل شقى خطر ،تحت رقم 842 فئة أ سرقة بالإكراه، والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا مخدرات وسرقة، وبحوزته سلاحا وذخيرة.

إصابة مخبر سرى بطلق نارى من الجناة



وأصيب مخبر شرطة من قوة مباحث منيا القمح بالشرقية بطلق نارى، وتم نقله لمستشفى منيا القمح العام، وحالته مستقرة، وذلك أثناء تبادل إطلاق النيران، بين قوة من مباحث منيا القمح، وهاشم مأمون أخطر تاجر مخدرات بالمحافظة.

اليوم السابع يرصد التاريخ الإجرامى لهاشم مأمون



مسجل شقى خطر تحت رقم 2872 فئة ج مخدرات ،والسابق اتهامه فى عدد 21 قضية، ما بين مخدرات وسلاح وقتل، أخرها القضية رقم 23973 لسنة 2013 جنايات منيا القمح، قتل، كما تبين أنه هارب من السجون فى أحداث ثورة ينار فى القضية رقم 23973 جنايات منيا القمح لسنة 2004 قتل، وصادر ضده حكم بالسجن 10 سنوات، كما أنه محكوم عليه بالإعدام فى القضية رقم 28236 لسنة 2011 جنايات منيا القمح، مقاومة سلطات وحيازة مواد مخدرة ،ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضايا أرقام 31153 لسنة 2013 جنايات منيا القمح، سلاح وصادر ضده حكم بالسجن المؤبد ،و3589 جنايات منيا القمح سرقة بالأكراه، عقوبة السجن 15 سنة وعدد من القضايا .

وتأتى هذه الحملة بعد يومين من أكبر حملة شنتها المديرية على قرية العاقولة وضبطت بالقرية، وتم ضبط 12 قطعة سلالى إلى ما بين 3 بنادق آلية و3 بنادق خرطوش و6 فرد خرطوش، كما تم تحرير 11 قضية اتجار فى المواد مخدرة، ما بين كيلو و100 جرام هيروين ونصف كيلو حشيش و7265 قرص مخدر من عقار التامول .

المتهم


اخبار متعلقة:




مباحث الشرقية تصفى هاشم مأمون أخطر تاجر مخدرات بقرية العاقولة















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة