بالأرقام.. نسبة نجاح أرسنال فى غياب بيتر تشيك لا تتعدى 40%

الجمعة، 04 مارس 2016 04:38 م
بالأرقام.. نسبة نجاح أرسنال فى غياب بيتر تشيك لا تتعدى 40% الحارس بيتر تشيك
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد غياب الحارس بيتر تشيك عن صفوف فريقه أرسنال الإنجليزي بسبب الإصابة التي قد تبعده من 3-4 أسابيع عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سوانسي سيتي الأخيرة، أول أمس الأربعاء، في الجولة 28 من عمر مسابقة البريميرليج.

غياب تشيك هذه الفترة الطويلة سيزيد من معاناة المدفعجية على اعتبار أن الحارس التشيكي أحد أهم العناصر في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر، بالإضافة إلى ذلك بات الجانرز مهددًا بخسارة لقب البريميرليج في ظل النتائج السيئة للفريق بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام مانشستر يونايتد وسوانسي سيتي على الترتيب.

أثبتت الأرقام معاناة أرسنال في غياب بيتر تشيك المنضم لملعب "الإمارات" في الصيف الماضي قادمًا من الغريم اللندني تشيلسي، حيث خاض المدفعجية 5 مباريات في غياب الحارس التشيكي، حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل وحيد مقابل هزيمتين لتكون نسبة نجاح المدفعجية في غياب تشيك 40% فقط.
فى المقابل، خاض تشيك 36 مباراة مع أرسنال هذا الموسم، حقق الفريق الفوز في 20 مباراة منها و6 تعادلات مقابل 10 هزائم، لتكون نسبة نجاح الفريق في وجود الحارس التشيكي 56%.
جدير بالذكر أن تشيك سيغيب عن صفوف أرسنال في 6 مواجهات، البداية أمام توتنهام، غدًا السبت، فى الجولة 29 بالبريميرليج، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.


أرسنال يعاني في غياب الحارس بيتر تشيك



أخبار متعلقة


- أرسنال يخسر "تشيك" أمام توتنهام بسبب مجازفة أمام سوانسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة