الدجل بقى أونلاين.. مواقع جديدة هتجيبلك أصلك وفصلك وتعرفك ميعاد وفاتك

الجمعة، 04 مارس 2016 04:10 ص
الدجل بقى أونلاين.. مواقع جديدة هتجيبلك أصلك وفصلك وتعرفك ميعاد وفاتك مواقع الإنترنت التى تسعى لتوفير احتياجات المستخدمين المختلفة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثير من مواقع الإنترنت التى تسعى لتوفير احتياجات المستخدمين المختلفة، لكن فى نفس الوقت هناك مجموعة من المواقع الأخرى التى توفر بعض الخدمات الغريبة التى تقارب درجة الدجل بما فى ذلك معرفة شجر العائلة أو ميعاد الوفاة أو حتى شكل الأطفال فى المستقبل، وفيما يلى نرصد أبرز هذه المواقع:

-موقع يساعدك على معرفة أصلك:


ذكرت صحيفة الإندبندنت فى تقرير لها أن هناك موقع يعرف بـ forebears يتيح لأى مستخدم معرفة أصوله وعدد من يحملون نفس اسم العائلة، وفى أى بلاد يعيشون وأعدادهم فى تلك البلدان، فكل ما يحتاجه المستخدم هو كتابة الاسم والضغط على البحث.


-معرفة ميعاد وفاتك:


هناك الكثير من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت يساعدك على معرفة تاريخ وفاتك والتى من ضمنها موقع deathtimer الذى يطلب من المستخدم إدخال اسمه وتاريخ ميلاه وبعض البيانات البسيطة الأخرى، ليقوم فى النهاية بعرض تاريخ ميلاده.

-معرفة شكل أطفالك فى المستقبل:


من المميزات التى توفرها الكثير من المواقع الأخرى والتى من ضمنها موقع faceresearch.org الذى يقوم بعمل صور متوقعة عند دمج صورتين مع بعضهم البعض، فمثلا عند دمج صورة لوجه رجل وصورة لوجه امرأة سيرى المستخدم كيف يكون وجه الطفل المستقبلى.


مواقع الإنترنت التى تسعى لتوفير احتياجات المستخدمين المختلفة



موضوعات متعلقة:


- أبل تنشئ حسابًا على تويتر للرد على شكاوى المستخدمين

- ثغرة خطيرة تهدد باختراق الحسابات البنكية وبيانات 11 مليون موقع حول العالم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة