خالد صلاح

زوج ساندى يرد على اتهاماتها: زواجنا لم يكن سريا ولم أبخل عليكى

الجمعة، 04 مارس 2016 05:18 م
زوج ساندى يرد على اتهاماتها: زواجنا لم يكن سريا ولم أبخل عليكى ساندى وزوجها
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق
خرجت أمس المطربة ساندى عن صمتها لتكشف حقيقة اعتزالها، وما تعرضت له من إهانة وتهديد، وقالت إن زواجها كان زواجا سريا وسبب لها الكثير من المشاكل وأن زوجها لم تستفيد منه شيئا نهائيا بل أنه كان يبتزها، وجاء رد فعل زوجها رجل الأعمال حسام بدران مختلفا تماما، حيث أرسل لنا مستندات وصورا من الفرح الذى حضرته والدتها وعدد من الفنانين والمشاهير منهم الملحن محمد رحيم ليؤكد للرأى العام ان زواجه منها لم يكن سريا .


وأوضح أيضا زوج ساندى لـ"اليوم السابع" أن الاحتفال بالزواج كان معلنا وفى فندق شهير مطل على النيل بحضور العديد من نجوم المجتمع واهلها بما فيهم والدتها وموضح ذلك بالصور التى تظهر فيها والدتها التى قامت عقب زواجهما ببيع سيارتها، وقالت لها "جوزك هيجيبلك غيرها" وبالفعل لم أبخل عليها بأى شىء ونقلتها من منطقة روض الفرج إلى أرقى مناطق القاهرة بفيلا تسكن فيها بعد زواجنا بـ "التجمع الخامس" وأصبح لديها بدل السيارة القديمة الخاصة بوالدتها سيارات فارهة ومن يعرف ساندى منذ 8 سنوات سيعرف أنها تختلف عن ساندى بعد زواجنا شكلا وموضوعا.

وأضاف بدران "جعلتها تتعاقد مع كبار نجوم الملحنيين والموزعين والشعراء العرب وقامت بتصوير العديد من الكليبات على نفقتى الخاصة فى جميع انحاء العالم ( امريكا وايطاليا وفرنسا ودبى ) ومرفق إيصالات تحويل الأموال منى إلى مخرجين أجانب قاموا بتصوير كليبات لها".


أما فيما يخص قولها إننى كنت أستغلها فكيف ذلك وأنا رجل أعمال مصرى مقيم فى كندا ولى العديد من الأعمال فى مصر وخارجها وكنت لا أود الحديث عما قمت بصرفه خلال 8 سنوات لكنى مضطر لذلك، وسأذكر آخر واقعة فقط فساندى طلبت منى مبلغ ( 800 الف جنيه مصرى) قائلة "عايزاك تثبت لى حبك ليا وإلا سأترك المنزل وبالفعل قمت بتحويل المبلغ لها لإرضائها ولكنها تركت المنزل فجأة وبدون أى أسباب" .
وأكد بدران "ساندى قالت إنها قامت بخلعى ولكن الحقيقة أن القضية ما زالت فى المحكمة والجلسة القادمة يوم 26 مارس للنظر فى الدعوة أما قولها بأنها لم تنشر بيانا بقرار اعتزالها وأننى انا الذى قمت بنشر البيان فهذا الكلام عارى من الصحة ومرفق لسيادتكم "سكرين شوت" من الصفحه الرسمية ويظهر بها أن من قام بنشر صورة بيان الاعتزال هو الحساب الشخصى الرسمى لها وأنها من قامت بذلك لتهديدى بأننى سوف أخسر كل ما انفقته على ألبومها الأخير الذى لم يظهر للنور" .




ساندى (1)

ساندى (2)

ساندى (3)

ساندى (4)

ساندى (5)

ساندى (6)

ساندى (7)

ساندى (8)

ساندى (9)




موضوعات متعلقة..


بعد قراراها اعتزال الغناء.. هاشتاج "ساندى" فى قائمة الأكثر تداولا على "تويتر".. ومغردون: ربنا يوفقك و مش مهم الفن و لا غيره المهم ترضى ربك.. وساخرون: "الهوت شورت مش هيتلبس من بعدك يا غالية"
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة