أكرم القصاص - علا الشافعي

عقب فرز طلبات الترشح على 15 لجنة..

بالأسماء.. 3 متنافسين وأكثر على رئاسة لجان البرلمان من إئتلاف "دعم مصر"

الخميس، 31 مارس 2016 02:40 م
بالأسماء.. 3 متنافسين وأكثر على رئاسة لجان البرلمان من إئتلاف "دعم مصر" النائب كمال عامر
كتب - محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من ائتلاف "دعم مصر"، أنه قد تم الانتهاء من فرز طلبات ترشح الأعضاء على المواقع القيادية لـ 15 لجنة نوعية، على أن يتبق 10 لجان، يتم فرزها فى اجتماع للجنة التوافق سيتم تحديده اليوم الخميس.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن عدداً من اللجان التى تم فرز المرشحين عليها، يتنافس أكثر من عضو من الائتلاف على رئاستها، مثل لجنة الدفاع والأمن القومى، الذى تقدم بالترشح على رئاستها، النواب كمال عامر وأسامة راضى وممدوح السيد مقلد.

وكشفت المصادر، أن لجنة الدفاع والأمن القومى لم تكن الوحيدة الذى قدم أكثر من عضو من الإئتلاف على رئاستها، بل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تقدم على رئاستها، النواب محمد المرشدى ومحمد كمال مرعى ومحمود محيى الدين وهالة أبو السعد.

و تابعت المصادر، أن لجنة التعليم، تقدم على رئاستها أيضاً، النواب ماجدة نصر وألفت كامل وآمنة نصير، و سامى هاشم، موضحة أنه سيتم عمل اجتماعات للتوافق بين هؤلاء النواب، إضافة إلى توصيات للجنة سيتم رفعها إلى المكتب السياسى لحسم الأمر.

وأكدت المصادر، أنه عقب فرز طلبات الترشح على 15 لجنة نوعية، فإن الائتلاف سينافس على كافة اللجان، سواء على الرئاسة أو الوكالة.


موضوعات متعلقة..


- أسامة هيكل: دعم مصر سيستقبل الراغبين فى الانضمام حتى صدور لائحة البرلمان


- نجيب ساويرس: "مش مبسوط بالبرلمان الحالى وخاصة ائتلاف دعم مصر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة