"الصحة": تجهيز أقسام الأشعة بالمستشفيات استعدادا لتطبيق التأمين الصحى

الخميس، 31 مارس 2016 12:36 م
"الصحة": تجهيز أقسام الأشعة بالمستشفيات استعدادا لتطبيق التأمين الصحى جهاز أشعة - أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة عبير مغاورى، مستشار وزير الصحة للأشعة، أنه يتم إعداد المستشفيات بأحدث الأجهزة تمهيداً لتطبيق التأمين الصحى الشامل، مشيرة إلى أن المشروع المصرى السويسرى لتطوير أقسام الأشعة بالمستشفيات على مستوى الجمهورية تم على 3 مراحل تنتهى فى آخر 2016.

وقالت مستشار وزير الصحة للأشعة، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بالمركز القومى للتدريب بالعباسية، لاستعراض مشروع تطوير أقسام الأشعة بالمستشفيات، إن المشروع يضم كوادر طبية على مستوى عال، مشيرة إلى أنه تم صياغة دلائل إرشادية موحدة لتقديم خدمات الأشعة بالمستشفيات.

وأوضحت مستشار وزير الصحة، أنه تم تغطية 24 محافظة بأكثر من 80 جهاز أشعة حديثة، مشيرة إلى أنه يتم إعداد المستشفيات بأحدث الأجهزة تمهيداً لتطبيق التأمين الصحى الشامل.

وأكدت مستشار وزير الصحة، أن إدارة الأشعة بدأت دراسة حول الجدوى الاقتصادية بين الأشعة العادية والرقمية، مشيرة إلى أن التأمين الصحى سيقدم خدمات متميزة فى أقسام الأشعة.



موضوعات متعلقة



ننشر الأوراق المطلوبة لإجراء عمليات تحويل الجنس بنقابة الأطباء

بالصور.. الصحة تناقش أول استراتيجية للتعامل مع الإعلام لدعم احتياجات المرضى

وزير الصحة: بدء التغطية الصحية لـ23.6 مليون مواطن غير قادر أول يوليو

وزير الصحة لـ"اليوم السابع": ضم 23.6 مليون مواطن لبرنامج الرعاية الصحية لغير القادرين خلال 3 سنوات تنتهى يونيو 2019.. أحمد عماد: تغطية 1.5 مليون أسرة من أصحاب معاش الضمان صحيًا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة