الحبس 3 سنوات لسائق متهم بقتل شخصين وإصابة 24 آخرين خطأ فى تصادم بالدائرى

الخميس، 31 مارس 2016 03:34 م
الحبس 3 سنوات لسائق متهم بقتل شخصين وإصابة 24 آخرين خطأ فى تصادم بالدائرى حبس - صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت دائرة جنح البساتين بمحكمة المعادى، اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد شلبى، وأمانة سر محمد زيان، بمعاقبة سائق سيارة نقل متهم بقتل خطأ لـشخصين وإصابة 24 آخرين، عقب تصادمه بسيارات أخرى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة أبراج سما، بالحبس 3 سنوات مع الشغل.

تلقت غرفة عمليات المرور، بقيادة اللواء مجدى عز الدين مساعد الوزير للمرور، بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث مروع أعلى الطريق الدائرى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المركبات، كما انتقل اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية إلى المكان لإطفاء السيارات المشتعلة.

وتسبب الحادث فى حالة من الشلل المرورى للمتجه من وإلى المعادى، فأمر اللواء مجدى عز الدين الصادق بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المرور أمام السيارات، وانتقلت سيارات الإطفاء بقيادة اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية إلى المكان بموقع الحادث بعد اشتعال بعض السيارات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث لإجراء المعاينة ومناظرة الجثث والمصابين.

كان أحمد عزت مدير نيابة البساتين، قد أمر باستعجال التقرير الطبى حول تحليل المخدرات لسائق سيارة نقل متهم بقتل خطأ لـشخصين وإصابة 24 آخرين، عقب تصادمه بسيارات أخرى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة أبراج سما، وعقب اعترافه بالواقعة أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يذكر أن دائرة جنح مستأنف البساتين بمحكمة جنوب القاهرة، قررت قبول استئناف النيابة العامة على قرار قاضى المعارضات، بإخلاء سبيل المتهم بكفالة 20 ألف جنيه، وقضت المحكمة باستمرار تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..



- بدء جلسة محاكمة سائق متهم بقتل شخصين وإصابة 24 آخرين فى تصادم بالدائرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة