أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 35 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج

الخميس، 31 مارس 2016 07:12 م
إزالة 35 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج إزالة تعديات - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنه فى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كل الأحكام القضائية والقرارات الإدارية ‏حفاظاً على هيبة الدولة، وتأكيداً لسيادة القانون بإشراف اللواءات نائبى المدير لقطاعى الشمال والجنوب ‏ومساعدى المدير للأمن وفرقة الشرق تم تأمين تنفيذ 35 حكما وقرارا قضائيا وإداريا ‏بدائرة المديرية.

ففى مركز شرطة البلينا تم تأمين إزالة 8 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1735 إدارى المركز لسنة 2016 وتم ‏تأمين تنفيذ 9 قرارات صادرة من الوحدة المحلية لحى غرب دائرة قسم أول شرطة سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1544 إدارى القسم لسنة 2016.

وأسفرت جهود عملية التأمين عن إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية، بمركز شرطة المراغة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1316 إدارى المركز لسنة 2016، كما تم تأمين تنفيذ 11 حكما وقرارا قضائيا بمركز شرطة أخميم‏، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1490 إدارى المركز لسنة 2016.

وأوضح مدير أمن سوهاج أنه ما زالت جهود المديرية مستمرة لتنفيذ كل الأحكام القضائية والقرارات الإدارية بدوائر ‏المحافظة، خاصة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة من أجل إعلاء سيادة القانون وتحقيق أعلى رقابة للمحافظة على الرقعة الزراعية. ‏



موضوعات متعلقة..



مدير أمن سوهاج: تنفيذ 30 حكم وقرار إدارى تعدى على أراضى زراعية بدائرة المديري










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة