4 ملايين جنيه مكافآت الفراعنة بعد تخطى نسور نيجيريا.. 500 ألف من الشركة الراعية.. 50 ألف جنيه لكل لاعب من وزير الرياضة.. ومثلها من الجبلاية.. و150 ألف دولار نصيب كوبر وجهازه المعاون

الخميس، 31 مارس 2016 09:00 ص
4 ملايين جنيه مكافآت الفراعنة بعد تخطى نسور نيجيريا.. 500 ألف من الشركة الراعية.. 50 ألف جنيه لكل لاعب من وزير الرياضة.. ومثلها من الجبلاية.. و150 ألف دولار نصيب كوبر وجهازه المعاون منتخب مصر
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهالت المكافآت على لاعبى المنتخب الوطنى الأول عقب تخطى نيجيريا بهدف نظيف، فى تصفيات أمم افريقيا 2017، واقتراب الوصول إلى نهائيات الجابون، وفور انتهاء المباراة أرسلت الشركة الراعية لاتحاد الكرة مبلغ 500 ألف جنيه لمجلس الجبلاية مكافأة للاعبين والجهاز الفنى بعد الفوز على النسور.

وتسلم اتحاد الكرة مكافآت من عدد من رجال الأعمال الذى حفزوا اللاعبين بالمكافآت قبل المباراة، وبلغت مكافآت رجال الأعمال 500 ألف جنيه حيث تسلم اتحاد الكرة شيكا بقيمة ١٠٠ ألف جنيه من رجل الأعمال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "برومو ميديا"، ومثله من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير.

يأتى هذا فى الوقت الذى رصد فيه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مبلغ 50 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالمنتخب عقب تحقيق الهدف والاقتراب بشكل قوى من أمم 2017، ورغم أن اللائحة لا تنص على حصول اللاعبين على مكافآت فى حالة التأهل لأمم افريقيا إلا أن وزير الرياضة اتفق مع الجبلاية على صرف دعم مالى للاتحاد يتم تخصيصه كمكافآت للاعبين والجهاز الفنى.

أما عن مكافآت اتحاد الكرة، فاللائحة تنص على حصول اللاعبين والجهاز الفنى على اجمالى المكافآت التى حصلوا عليها طوال مشوار التصفيات ما يعنى حصول كل لاعب على 50 ألف جنيه تقريبا وضعفها للجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر.

ويحصل هيكتور كوبر وجهازه المعاون المكون من الثلاثى جوزيه فانتا ومحمود فايز وانتونى سيرجيو على مكافأة مجمعة وفقا للعقد قدرها 150 ألف دولار أى مليون و50 ألف جنيه تقريبا..ليصل أجمالى المكافآت إلى ما يقرب من 4 ملايين جنيه تقريبا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

طيب . ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

زهقان طهقان متضايق

بجنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

masry

ارزاق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسىس الحسىس

اسىوط الشغبه

صبح الورد على كل المصرىن

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

على صفحة الاخبار العاجله لليوم السابع اليوم

عدد الردود 0

بواسطة:

اب نوال

المنصورة

ياسلام وتقولووو مفيش فلوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة