ميناء الإسكندرية يستقبل 318 ألف طن قمح وذره ومواد بترولية

الأربعاء، 30 مارس 2016 12:49 م
ميناء الإسكندرية يستقبل 318 ألف طن قمح  وذره ومواد بترولية ميناء الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، فى بيان، إن الميناء استقبل اليوم، السفينة "ديامانتس" المحملة بـ63 ألف طن قمح قادمة من أوكرانيا وجار تفريغها، ويجرى تفريغ السفينة "انثيا" المحملة بـ52 ألف طن قمح قادمة من أوكرانيا، والسفينة "ابيوانا - دى" المحملة بـ28 ألف طن قمح قادمة من روسيا.

كما يجرى تفريغ السفينة "واريور" وعلى متنها 65 ألف طن ذرة قادمة من أوكرانيا، والسفينة "سون فيل تو" وعلى متنها 41 ألف طن ذره قادمة من جبل طارق، كما يجرى تفريغ السفينة "يوجينا جاز" وعلى متنها 9 آلاف طن بوتاجاز قادمة الجزائر، والسفينة "كابتيان وان" وعلى متنها 30 ألف طن مازوت قادمة من روسيا ، والسفينة "بالتيك راث" وعلى متنها 30 ألف طن سولار قادمة من مالطا. وأضاف الغندور أن إجمالى السفن المتواجدة بالميناء 114 سفينة، وغادرت الميناء 15 سفينة وتراكى على الأرصفة 39 سفينة، كما تم دخول وخروج 10 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء.

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحرى مدحت عطية رئيس هيئة الميناء، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان، والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.



موضوعات متعلقة:



- ميناء الإسكندرية يستقبل 166 ألف طن قمح وزيت طعام وسولار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة