لليوم الثانى.. حادث اختطاف طائرة مصر للطيران الأكثر تداولا على فيس بوك

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:17 م
لليوم الثانى.. حادث اختطاف طائرة مصر للطيران الأكثر تداولا على فيس بوك حادث اختطاف الطائرة
كتبت - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت أصداء واقعة اختطاف طائرة مصر للطيران والهبوط بها فى مطار لارناكا فى قبرص، تتردد فى مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، فاحتلت مركزاً متقدماً فى الموضوعات الأكثر بحثاً وحديثاً بمختلف مواقع التواصل، على الرغم من انتهاء الأزمة والقبض على الخاطف وعودة جميع الركاب سالمين من قبرص.

وتصدر حادث الطائرة المخطوفة قائمة التريند العالمى عبر موقع فيس بوك، فى رسالة واضحة عن الاهتمام العالمى الكبير بحادث الطائرة الغريب والفريد من نوعه.

وعلى الجانب الآخر، أحتل هاشتاج "أبطال مصر للطيران" المرتبة الثانية على موقع تويتر للتدوين القصير فى مصر، للإشادة بطاقم الطائرة المختطفة أمس، وتعاملهم باحترافية مع موقف اختطاف الطائرة، وخاصة الإشادة الكبيرة بشجاعة عمرو جمال قائد الطائرة، أنه تعامل مع الموقف بحكمة وحنكة شديدة رغم الضغوط النفسية التى تعرض لها، معتبرين أن قائد الطائرة هو الجندى المجهول فى هذه المعركة، واعتبروا أن سرعة تصرفه أنقذت مصر للطيران وركابها من كارثة محققة، بل ووضع مصر فى وضع حرج، فى حالة امتلاك الخاطف لمتفجرات حقيقية.


فيما تصدرت الصورة الغريبة لخاطف الطائرة سيف الدين مصطفى وأحد الركاب الأجانب، والتى يظهران فى الصورة مبتسمين، فى لقطة غريبة من نوعها، وظل رواد تويتر وفى سبوك يتداولونها الساعات الأخيرة منذ المرة الأولى لظهورها، متسائلين عما كان يفكر فيه هذا الراكب.



حادث اختطاف طائرة مصر للطيران الأكثر تداولا على فيس بوك (1)

حادث اختطاف طائرة مصر للطيران الأكثر تداولا على فيس بوك (2)

حادث اختطاف طائرة مصر للطيران الأكثر تداولا على فيس بوك (3)



موضوعات متعلقة:


- قبرص توافق على تسليم خاطف الطائرة لمصر عقب انتهاء التحقيقات الأولية

- مضيفة الطائرة المحررة:المختطف قدم قائمة أسماء 63سيدة طالب بخروجهن من السجن












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة