أكرم القصاص - علا الشافعي

القوات الباكستانية تفض اعتصام لمحتجين على إعدام قاتل حاكم إقليم البنجاب

الأربعاء، 30 مارس 2016 04:20 م
القوات الباكستانية تفض اعتصام لمحتجين على إعدام قاتل حاكم إقليم البنجاب تظاهرات باكستان
إسلام آباد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار باكستان


أعلنت وزارة الداخلية الباكستانية، اليوم الأربعاء، أن الحكومة بدأت المرحلة الأولى من عملية فض اعتصام محتجين على إعدام ممتاز قدرى قاتل حاكم إقليم البنجاب بالقرب من مقر البرلمان.

ونقلت قناة (جيو) الباكستانية عن مسؤولين بوزارة الداخلية قولهم "إن عددًا كبيرًا من عناصر الشرطة والشرطة العسكرية بدأوا التقدم نحو المتظاهرين، وسيتم فض اعتصامهم".

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن الحكومة أعطت المحتجين مهلة أخيرة حتى مساء اليوم لإخلاء المنطقة، ومن المتوقع أن يعقد وزير الداخلية الفيدرالى تشودرى نزار على خان مؤتمرًا صحفيًا فى وقت لاحق.
وشهد يوم الأحد الماضى قيام عدد كبير من المحتجين بإشعال النيران والاشتباك مع الشرطة بالقرب من مقر البرلمان للاحتجاج على إعدام ممتاز قدرى قاتل حاكم إقليم البنجاب السابق سلمان تيسير.

ثم قام المحتجون بالاعتصام بالقرب من منطقة أمنية فى إسلام آباد قريبة من البرلمان وجميع المبانى الحكومية والسفارات الأجنبية، ويقوم ممثلون عن الحكومة فى الوقت الحالى بالتفاوض مع المحتجين فى محاولة لإنهاء اعتصامهم بشكل سلمى وإخلاء المنطقة الحمراء دون أى استخدام للعنف، يذكر أن الحكومة قد منحت المحتجين موعدًا نهائيًا لإخلاء المنطقة الحمراء بشكل سلمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة