السيسي لوزير داخلية ألمانيا: مصر تواصل مسيرة التنمية والتعاون المشترك

الأربعاء، 30 مارس 2016 06:21 م
السيسي لوزير داخلية ألمانيا: مصر تواصل مسيرة التنمية والتعاون المشترك الرئيس عبد الفتاح السيسي و توماس دى مازيير وزير الداخلية الألمانى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله توماس دى مازيير وزير الداخلية الألمانى، موقف ألمانيا عقب حادث سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، وحرصها على عدم تعليق الرحلات الجوية إلى المقاصد السياحية المصرية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي عبر عن التطلع لتعزيز العلاقات الثنائية على جميع المستويات وتوطيد العلاقات الاقتصادية والثقافية بين البلدين، مؤكداً الحرص على تنظيم إطار عمل المؤسسات الألمانية في مصر.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي عزم مصر مواصلة مسيرة التنمية الشاملة على كافة الأصعدة، منوهاً إلى أهمية إحداث التوازن بين إرساء الأمن والاستقرار وبين الحقوق والحريات التى يتعين تنميتها وازدهارها.

وأكد الرئيس السيسي أهمية تعزيز التعاون الأمنى بين مصر وألمانيا، بما يساهم فى التصدى للتحديات المشتركة، لاسيما فى ظل التحديات الإقليمية والدولية المحيطة، خاصةً الإرهاب الدولى الذى لا يمكن هزيمته إلا فى إطار مقاربة شاملة تتضمن الأبعاد الثقافية والفكرية والتنموية إلى جانب الأبعاد الأمنية والعسكرية.



موضوعات متعلقة:



وزير داخلية ألمانيا للرئيس السيسي: نحرص على تعزيز التعاون الأمنى مع مصر


وزير داخلية ألمانيا للسيسى: ‎أوروبا تعوّل على دور مصر فى ضوء تحديات المنطقة


الرئيس السيسي يتسلم رسالة من ميركل خلال استقباله وزير الداخلية الألماني










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة