كمال أحمد لـ"اليوم السابع": تغيبت عن جلسة إسقاط نائب التطبيع بسبب "الاحتقان".. والإطاحة بعكاشة رسالة برلمان الشعب للكيان الصهيونى.. وأرحب بأى قرار فى واقعة "الحذاء" فأنا مش أقل من الشهيد "شويقة"

الخميس، 03 مارس 2016 02:57 م
كمال أحمد لـ"اليوم السابع": تغيبت عن جلسة إسقاط نائب التطبيع بسبب "الاحتقان".. والإطاحة بعكاشة رسالة برلمان الشعب للكيان الصهيونى.. وأرحب بأى قرار فى واقعة "الحذاء" فأنا مش أقل من الشهيد "شويقة" النائب كمال أحمد يضرب توفيق عكاشة بـ"الجزمة"
كتبت: نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع النائب كمال أحمد عضو مجلس النواب، سبب مغادرته مجلس النواب خلال الجلسة العامة أمس، الأربعاء، للتصويت على إسقاط عضويه نائب التطبيع "توفيق عكاشة، إلى أمرين الأول، أن الجميع يعلم قرار تصويته بـ"نعم"، الأمر الثانى هو تخوفه من حدوث حالة من الاحتقان داخل القاعة بسبب وجوده، بحسب قوله.

وأوضح كمال أحمد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن قرار البرلمان بإسقاط عضويه نائب التطبيع، يؤكد أن هذا المجلس هو ممثل الشعب، بالإضافة إلى أن هذا القرار يبعث برسالة مفادها أن البرلمان لن يقبل بالتطبيع ما لم تعود حقوق الأمة العربية، وأنه فى الوقت ذاته يحترم الدولة المصرية، وتابع قائلا: "التطبيع لغة شعوب والمعاهدات توقيع دول".

وأكد عضو مجلس النواب، أنه تابع الجلسة من خلال وسائل الإعلام والتواصل مع كافة النواب عبر الهاتف، قائلا: "كنت بتصل كل نصف ساعة بالنواب عشان أعرف النتيجة فما كان يهمنى ليس شخص عكاشة فهو فرد، بل كنت أنتظر رسالة البرلمان للكيان الصهيونى بأنه لن يكون كاسرا لإرادة شعبه".

وعما يتردد بشأن إمكانية إلغاء التحقيق معه حول ضربه لعكاشة بالحذاء بعد إسقاط عضويته، وإلغاء سبب التحقيق معه، قال كمال أحمد، إن التحقيق معه مستمر، وسيتم الاحد المقبل، بعد أن قررت اللجنة تأجيل الاجتماع أمس، لانشغال أعضائها بجلسة إسقاط نائب التطبيع.

ورحب عضو مجلس النواب، بالموافقة على أى قرار سيتخذه المجلس حياله، قائلا: "أنا فعلت موقف وطنى ولا يهمنى رد الفعل، فأنا مش أقل من الضابط محمد شويقة اللى حضن الإرهابى وهو عارف إنه مليان متفجرات وهيموت معاه لمجرد أنه بيحمى وطنه رغم أنه شاب لسه مدخلش دنيا فمابالك بواحد قرب يسيب الدنيا".


موضوعات متعلقة..


- النائب كمال أحمد يضرب توفيق عكاشة نائب التطبيع بالجزمة

- رئيس البرلمان يعلن تشكيل لجنة التحقيق مع كمال أحمد فى واقعة ضرب "عكاشة" بالحذاء

- النائب صلاح أبو هميلة: النواب حافظوا على هيبة المجلس بإسقاط عضوية عكاشة

- رفعت السعيد: توفيق عكاشة أنتهى وعليه أن يدفع ثمن تجاوزاته

- القصة الكاملة لإسقاط عضوية "عكاشة".. 6 أسباب وراء الإطاحة بنائب التطبيع..أبرزها لقاء السفير الإسرائيلى ومطالبته بحل البرلمان والتجاوز ضد على عبد العال ..والإساءة لـ"عبد الناصر" والسعودية

- فقيه قانونى: لا يمكن لعكاشة خوض انتخابات الإعادة بدائرته بعد إسقاط عضويته

- مرشحون سابقون فى طلخا يفتحون مقراتهم استعدادا للانتخابات على مقعد عكاشة

- "الوفد" يدرس الدفع بمرشح على مقعد دائرة عكاشة الأحد المقبل

- الحريرى: تصويتى لإسقاط عكاشة جاء أيضا للإساءة لثورة يناير وشهداء أكتوبر

- نواب الإسماعيلية: عكاشة أهان الدولة وخالف الدستور ولم يحترم مشاعر الشعب

- "الشعب الجمهورى": إسقاط عضوية عكاشة رسالة للعالم بأن سلطة البرلمان مؤثرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الدميري

وما لمصر عيب سواكم

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوحميد

ضرب كمال احمد زميله بالحذاء ليس بطولة وإنما سوء أخلاق وعدم إحترام للمجلس بل للوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

استهتار بالقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

لو سمحت

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عبد الجواد

هل انتهى عكاشة سياسيا ؟ ، هل هو جانى ام مجنى عليه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة