عبد الله الشاهين يشيد بـ"أبو هشيمة"..ويؤكد: جلب لمصر استثمارات بـ10 مليارات جنيه وشجعنا على الاستثمار بها..المستثمر الكويتى: سنقدم ما نملك لتصبح القاهرة عاصمة المال والأعمال..وسنساهم لإنجاح خطة "2030"

الخميس، 03 مارس 2016 03:13 ص
عبد الله الشاهين يشيد بـ"أبو هشيمة"..ويؤكد: جلب لمصر استثمارات بـ10 مليارات جنيه وشجعنا على الاستثمار بها..المستثمر الكويتى: سنقدم ما نملك لتصبح القاهرة عاصمة المال والأعمال..وسنساهم لإنجاح خطة "2030" رجل الأعمال الكويتى عبد الله الشاهين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد رجل الأعمال الكويتى عبد الله الشاهين، رئيس مجلس إدارة شركة "اف اى بى كابيتال" والشريك بمجموعة حديد المصريين، بموقف البرلمان المصرى من إسقاط عضوية توفيق عكاشة، مؤكداً أن هذا القرار أثلج صدور المستثمرين العرب.

واستنكر "الشاهين" فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، الهجمة الشرسة التى تعرض لها شريكه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى وسائل الإعلام، قائلاً "أعمل فى مصر منذ أكثر من 10 سنوات ولدى علاقات إعلامية كثيرة، وأبو هشيمة ليس مجرد شريك بل أخ وصديق وعلى الجميع أن يعرف أن الـ5 سنوات السابقة كان الأصعب على أبو هشيمة فى محاولات إقناعنا كمستثمرين خليجين على الاستثمار معه فى مصر، وهذه نقطة صعبة للغاية فى ظل ثورتين وأكثر من رئيس ونظام حكم".

أبو هشيمة شجعنا على الاستثمار وجلب لمصر 10 مليارات جنيه


وكشف "الشاهين" عن أن أبو هشيمة استطاع جلب استثمارات بقيمة تفوق الـ 10 مليارات جنيه فى القطاع الخاص بمصر، مضيفاً "أتحدى أن يكون هناك قطاع خاص استطاع جلب استثمارات بـ10 مليارات جنيه، فى حين أن هناك شخص واحد مصرى أسمه أحمد أبو هشيمة استطاع جلب هذا الرقم، من خلال مسئولياته الاجتماعية فيما يتعلق بتطوير المدن الصناعية وخلق فرص عمل والكثير فيما يتعلق بصندق تحيا مصر والمساهمات المباشرة وغير المباشرة".

اليوم مصر غير ..ومتفائل بالاستثمار فيها


وأعرب رجل الأعمال الكويتى عبد الله الشاهين، رئيس مجلس إدارة شركة "اف اى بى كابيتال" والشريك بمجموعة حديد المصريين، عن ثقته فى الإعلام المصرى، مؤكداً أن توفيق عكاشة فرد من 90 مليون مصرى، ليس مؤثراً ولا يشكل شيئاً بالنسبة لما يحدث فى مصر، كما أعرب عن تفاؤله بالمناخ الاستثمارى فى مصر، قائلاً:" اليوم مصر غير".

وأكد أن مصر دولة جالبة للاستثمار، وبها مجموعة من المستثمرين العرب يملكون استثمارات بأكثر من 50 مليار جنيه وأكثر من 250 ألف فرصة عمل، مضيفاً "يهمنا كمستثمرين وجود دولة قانون واطمئن لذلك، و"أقول للى خايف من مصر.. اليوم مصر غير وليست كما كانت منذ 5 سنوات".

سنقدم ما نملك لتصبح القاهرة عاصمة المال والأعمال


وأشاد بخطة التنمية فى مصر 2030، وكذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة المقرر تنفيذها خلال السنوات الثلاث القادمة، مضيفاً "سنساهم فى أن تكون القاهرة عاصمة العرب للمال والأعمال، وسنضع كل ما نملك من استثمارات وإمكانيات وأموال لإنجاح خطة 2030".


موضوعات متعلقة:


- مستثمر خليجى لـ"خالد صلاح":سنقدم ما نملك لتصبح القاهرة عاصمة المال والأعمال


- عبد الله الشاهين مشيداً بـ"أبو هشيمة":جلب لمصر استثمارات بـ10 مليارات جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة