حاكم "مساشوسيتس":لن أصوت لترامب حتى ولو أصبح المرشح الجمهورى للانتخابات

الخميس، 03 مارس 2016 10:24 ص
حاكم "مساشوسيتس":لن أصوت لترامب حتى ولو أصبح المرشح الجمهورى للانتخابات ترامب
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار امريكا



صرح حاكم ولاية "مساشوسيتس" بأمريكا، الجمهورى تشارلى بيكر بأنه لن يصوت لصالح الملياردير دونالد ترامب حتى ولو أصبح مرشح الحزب الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة.

وأضاف بيكر- فى تصريحات لصحيفة "بوسطن جلوب"- أنه لم يصوت لصالح ترامب فى الانتخابات التمهيدية التى جرت فى ولاية مساشوسيتس الثلاثاء الماضى، والذى أطلق عليه الثلاثاء الكبير.

كما أعلن السيناتور الجمهورى بن ساس والنائب الجمهورى سكوت ريجِل عن رفضهما دعم ترامب فى حملته الانتخابية للفوز بترشيح الحزب الجمهورى لدخول سباق انتخابات الرئاسة القادمة.. وأعرب مدير الحملة الانتخابية للمرشح الجمهورى ميت رومنى فى انتخابات الرئاسة عام 2012 عن اعتقاده أن المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون ربما تكون أفضل من ترامب فى شغل منصب الرئاسة، قائلا "إن ترامب شخص خطر إذ من الممكن أن يضع الولايات المتحدة فى مواقف محرجة".

ويعتبر تشارلى بيكر أحدث مسئول جمهورى يعلن عدم تأييده لترامب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، وهو ما قد يتسبب فى مشاكل للحزب الجمهورى الذى يسعى إلى توحيد صفوفه لهزيمة الديمقراطيين فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "بوليتيكو" أن كبار رجال المال فى "وول ستريت" أعربوا عن استعدادهم للتصدى لترامب، مشيرة إلى أن بعض كبار رجال الأعمال على استعداد لتخصيص أموال ضخمة فى محاولة لحرمان نجم تلفزيون الواقع السابق ترامب من الحصول على أغلبية المندوبين فى مؤتمر الحزب الجمهورى فى الصيف المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

ترامب هو المرشح الوحيد المكروه من القيادة الحاليه والسبب معروف طبعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة