بالصور.. كلية الصيدلة بجامعة سوهاج تفتتح مشروع تطوير المهنة

الخميس، 03 مارس 2016 01:08 م
بالصور.. كلية الصيدلة بجامعة سوهاج تفتتح مشروع تطوير المهنة افتتاح مكتب الاتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح مكتب الاتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة EPSF-Sohag مشروع تطوير مهنة الصيدلة 3PD، وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية، تحت رعاية جامعة سوهاج وبحضور نقيب الصيادلة بالمحافظة.

صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة، مضيفًا أن ذلك يأتى فى إطار دعم الجامعة واهتمامها بكافة الأنشطة والأحداث العلمية، التى من شأنها تطوير الأداء العلمى والمهنى لطلبة وطالبات الكليات لاسيما العلمية منها.

وأشارن دكتورة إيمان أبوضيف عميد الكلية، إلى أن ذلك المشروع الذى يستمر لمدة 7 أيام موزعة على أسبوعين؛ يشمل جلسات علمية، ورش عمل، معسكرًا لتقديم الاستشارات الفنية للمريض، بالإضافة إلى تنمية المهارات اللغوية لدى الطلاب.

وأوضح د. محمود الأمير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورائد الاتحاد بالكلية، أنه من المقرر عمل عروض لمحاكاة تقديم المشورة الصيدلية للأمراض المختلفة، ثم الدخول فى منافسة طلابية بين مكاتب الاتحاد بالجامعات المختلفة.

جدير بالذكر، أنه بعد الجلسة الافتتاحية للمشروع، الذى يحاضر به نخبة مميزة من المدربين المعتمدين فى المراكز التدريبية والبورد الأمريكى، تم تقديم جلستين علميتين عن تحديات مهنة الصيدلة، ومرض ارتفاع ضغط الدم، كما أن المشروع سيشمل عدة جلسات تدريبية هامة عن: مهارات التواصل، والمهارات الإكلينيكية، ومهارات التقديم.


افتتاح مكتب الاتحاد المصرى (1)

افتتاح مكتب الاتحاد المصرى (2)

افتتاح مكتب الاتحاد المصرى (3)




موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. رئيس جامعة سوهاج يجتمع بلجنة مهرجان الألعاب البيئية والشعبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة