200 شركة بريطانية صغيرة توقع على خطاب مفتوح لدعم الخروج من الاتحاد الأوروبى

الخميس، 03 مارس 2016 06:00 م
200 شركة بريطانية صغيرة توقع على خطاب مفتوح لدعم الخروج من الاتحاد الأوروبى رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع أكثر من 200 رئيس شركة بريطانية صغيرة على خطاب مفتوح لدعم الخروج من الاتحاد الأوروبى، داعين جميع البريطانيين لعدم الاستماع إلى "أقلية" من رؤساء أكبر الشركات فى بريطانيا، الذين يريدون البقاء فى الاتحاد.

وقال رؤساء الشركات الصغيرة - فى خطابهم - إنهم يريدون البريطانيين أن يصوتوا على الخروج من التكتل الأوروبى؛ لمنحهم "القدرة على التكيُّف، وهى مفتاح نجاحهم على المدى البعيد".

يأتى ذلك ردًا على خطاب وقع عليه رؤساء 36 شركة بريطانية مدرجة فى مؤشر "فايننشال تايمز 100"، الأسبوع الماضى، يحث البريطانيين على البقاء فى الاتحاد الأوروبى فى استفتاء 23 يونيو المقبل.

من جانبه، دعا عمدة لندن بوريس جونسون، الناخبين للتصويت للخروج، قائلاً فى مقالة نشرتها صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الخميس: "دعونا نؤمن بأنفسنا مرة أخرى، دعونا نرفع أعيننا إلى الآفاق ونستغل فرصة واحدة فى العمر كله، تجاهلوا من يصرخون ويخيفون الناخبين، نحن أكبر وأفضل مما يدعون".

وكان البرلمان البريطانى قد أقر، مساء أمس الأربعاء، موعد الاستفتاء على عضوية الاتحاد الأوروبى يوم 23 يونيو المقبل.

وقال رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون، فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تعليقًا على إقرار البرلمان موعد الاستفتاء: "أوفينا بوعدنا الانتخابى، سيقول الناخبون كلمتهم يوم 23 يونيو".


موضوعات متعلقة:


وزير الاقتصاد الفرنسى: الخروج من الاتحاد الأوروبى يهدد علاقات لندن وباريس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة