وزير الرياضة يجتمع بالمنتخب فى الثالثة عصرا قبل مواجهة نيجيريا

الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:06 م
وزير الرياضة يجتمع بالمنتخب فى الثالثة عصرا قبل مواجهة نيجيريا خالد عبد العزيز

كتب محمد مراد - حاتم رضا
كشف محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن عقد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز اجتماع بلاعبى المنتخب والجهاز الفنى، لتحفيزهم قبل مباراة نيجيريا الهامة المقرر لها السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

كان وزير الرياضة قد وعد المنتخب بصرف مكافأة كبيرة فى حالة التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالجابون.


اخبار متعلقة:


- المنتخب الوطنى يستعد لإصطياد نسور نيجيريا الليلة..كوبر يجهز مفاجآت للضيوف..سياسيا يُجرى تغييرات واسعة فى التشكيل لرد الاعتبار..و5 عربيات مكافأة تأهل الفراعنة للكان

- من جيل تريكة لرفقاء "صلاح": مشوار الألف ميل يبدأ بتخطى نيجيريا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة