وزير البيئة يفتتح خط الوقود البديل بشركة اسمنت العامرية

الثلاثاء، 29 مارس 2016 03:56 م
وزير البيئة يفتتح خط الوقود البديل بشركة اسمنت العامرية وزير البيئة يفتتح خط الوقود البديل بشركة اسمنت العامرية

كتب محمد محسوب
افتتح منذ قليل الدكتور خالد فهمى وزير البيئةخط الوقود البديل لشركة اسمنت العامرية "شركة اسمنت سيمبور العامرية بالكيلو 55- طريق الساحل الشمالى .

وقال الدكتور خالد فهمى خلال الافتتاح، ان مشروع التحكم فى التلوث الصناعى من أكبر المشاريع فى مجال مكافحة التلوث الصناعي، واستخدام تكنولوجيا الإنتاج الأنظف في الصناعة المصرية.

واوضح ، أن المشروع بدأ فى عام 1995 ، واستمر حتى 2014 على مرحلتين، وستمتد المرحلة الثالثة التى تم افتتاحها فى سبتمبر 2015 حتى 2020.




موضوعات متعلقة :



وزير البيئة: شركات الأسمنت وحدها المسموح لها باستيراد الفحم




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة