كاب فيردى فى التصنيف الأول بأفريقيا بدون محترفين

الثلاثاء، 29 مارس 2016 08:11 م
كاب فيردى فى التصنيف الأول بأفريقيا بدون محترفين منتخب كاب فيردى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتلك قارة أوروبا بالعديد من المواهب الأفريقية كالإيفوارى يايا توريه نجم مانشستر سيتي والجابونى بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند والمصرى محمد صلاح جناح روما والجزائرى رياض محرز صانع العاب ليستر سيتى.

رغم ذلك فإن منتخب كاب فيردى المغمور يحتل صدارة التصنيف الأفريقى، ويقع فى المركز الـ31 على مستوى العالم، والأول أفريقياً، بدون تواجد أى لاعب فى الدوريات الـ5 الكبرى "بيج5".

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن المنتخب بالكامل لا يوجد فيه سوى أودير فورتيس مهاجم ستاد ريمس الذى يصارع الهبوط فى الدوري الفرنسي هذا الموسم.

القت الصحيفة الضوء على أن المنتخب البولندى بقيادة نجم بايرن ميونخ جاء بعد كاب فيردى فى المركز الـ32، وكذلك المنتخب السويدى بقيادة نجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش.

ويحتل كاب فيردى أو الرأس الأخضر وصافة المجموعة السادسة بتصفيات أمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف منتخب المغرب المتصدر بـ9 نقاط.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. تصفيات أمم أفريقيا.. حصاد اليوم الأخير للجولة الثالثة.. المغرب ينتزع الصدارة من كاب فيردى فى الاختبار الأول مع رينارد.. والكاميرون يخرج بنقطة غالية من تعادل مثير مع جنوب أفريقيا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة