بالفيديو..الإمارات ترافق السعودية للدور الحاسم فى تصفيات المونديال

الثلاثاء، 29 مارس 2016 07:06 م
بالفيديو..الإمارات ترافق السعودية للدور الحاسم فى تصفيات المونديال منتخب الامارات
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعد المنتخب الإماراتي إلى الدور الثالث والاخير فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التى ستقام فى روسيا، بعدما تعادل مع السعودية بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الاولى.

بادر المنتخب السعودي بالتسجيل عن طريق تيسير الجاسم، فى الدقيقة 24 ، قبل أن ينجح عمر عبد الرحمن "عموري" فى إدراك التعادل للمنتخب الإماراتى فى الدقيقة 52 من عمر المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد منتخب السعودية إلى 20 نقطة في صدارة المجموعة الاولى، بينما ارتفع رصيد المنتخب الإماراتى إلى 17 نقطة في المركز الثانى، ليصعد ضمن قائمة "أفضل الثوانى".

استفاد المنتخب الإماراتى من الهزيمة التي تعرض لها المنتخب العمانى اليوم أمام نظيره الإيراني بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة ليواصل مشواره نحو تحقيق حلم المونديال.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، حقق منتخب فلسطين فوزاً معنوياً على تيمور الشرقية بسباعية نظيفة، ليرتفع رصيد منتخب "الفدائي" إلى 12 نقطة فى المركز الثالث.

نهاية المباراةديربى #الخليج ينتهى بالتعادل 1/1 بين #الامارات و #السعودية فى تصفيات كأس العالممبروك صعود المنتخبين للدور الثالث والاخير فى التصفيات

Posted by Cairokora on Tuesday, March 29, 2016




اخبار متعلقة


- تصفيات المونديال..الإمارات تواجه السعودية فى لقاء للتاريخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة