أسوشيتدبرس: فتاة يابانية تهرب من خاطفها بعد احتجازها عامين فى شقته

الثلاثاء، 29 مارس 2016 10:09 ص
أسوشيتدبرس: فتاة يابانية تهرب من خاطفها بعد احتجازها عامين فى شقته الشرطة اليابانية - صورة أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية أن الشرطة اليابانية ألقت القبض على شاب عمره 23 عاما كانت تلاحقه عقب فرار فتاة مراهقة من شقته التى احتجزها فيها لقرابة عامين.

وأشارت الوكالة إلى أن اختفاء الفتاة من بلدتها سايتاما الواقعة قرب العاصمة اليابانية طوكيو عندما كانت فى الثالثة عشر من عمرها، كان قد تصدر عناوين الأخبار فى اليابان فى هذا الوقت.

وقالت الشرطة إن الفتاة التى تبلغ الآن 15 عاما قد فرت من شقه المشتبه به تابو تيروشى فى وسط طوكيو يوم الأحد، فى الوقت الذى كان يتسوق فيه فى منطقة أكيهابرا المعروفة ببيع الكتب الهزلية وأدوات التكنولوجيا. وقالت الشرطة إن الفتاة التى لم يتم الكشف عن اسمها، قالت للمحققين إنها هربت من الشقة بعدما نسى خاطفها أن يغلق الباب بالمفتاح.

وشوهدت الفتاة وهى ترتدى ملابس خفيفة وصندلا بينما كان الطقس باردا، وذلك عندما قامت بالاتصال بمنزل أسرتها من هاتف عمومى فى محطة قطار بوسط طوكيو. وأبلغت والدتها الشرطة بالاتصال، فقامت بدورها بمداهمة شقة تيروشى.

وتم إلقاء القبض على الخاطف فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وكان ينزف من رقبته نتيجة إصابة طفيفة أصابها لنفسه أثناء محاولة انتحار فاشلة.

وكان تيروشى يذهب إلى الجامعة فى الوقت الذى كان يختطف فيه الفتاة، وتخرج هذا الشهر وحصل على عرض للعمل.

ونقلت الشرطة عن الفتاة قولها إنها كانت مقيدة فى شقة تيروشى قرب جامعته فى منطقة شيبا قبل الانتقال إلى طوكيو الشهر الماضى. وكانت محتجزة دوما بالداخل ويتم مراقبتها عن كثب باستمرار لكن لم تكن مقيدة أو مربوطة بسلاسل. وكان يصطحبها للخارج فى بعض الأحيان لكن كان يراقبها دوما، حسبما ذكرت الشرطة.



موضوعات متعلقة..


- اليابان تجرى تدريبات لمواجهة الهجمات الإرهابية قبل قمة "مجموعة السبع"

- سائق يدعى اختطاف أخيه الطفل لمساومة شقيقه المقاول على فدية بالمقطم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة