خلال اجتماع مغلق مع قيادات الموانئ البحرية.. وزير النقل الجديد تعليقا على قرارات الجيوشى: أنا مبحبش الظلم واللى اتظلم فى عهد الوزير السابق هرجع له حقه.. جلال سعيد: مش عاوزين نضيع الوقت فى الاجتماعات

الإثنين، 28 مارس 2016 12:21 م
خلال اجتماع مغلق مع قيادات الموانئ البحرية.. وزير النقل الجديد تعليقا على قرارات الجيوشى: أنا مبحبش الظلم واللى اتظلم فى عهد الوزير السابق هرجع له حقه.. جلال سعيد: مش عاوزين نضيع الوقت فى الاجتماعات جلال سعيد وزير النقل
كتب ــ رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جلال سعيد وزير النقل الجديد، أنه سيرد لكل مسئول اتظلم فى عهد وزير النقل السابق سعد الجيوشى مظلمته، داعيا أى مسئول أو موظف تعرض للظلم خلال الفترة الماضية التقدم إليه فورا، وعرض مشكلته عليه، مستطردا: "أنا كنت متابع جيد للى كان بيحدث فى وزارة النقل.. وعارف اللى كان بيحصل".

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" تفاصيل الاجتماع المغلق الذى عقده الوزير الجديد مع رؤساء وقيادات الموانئ البحرية وقطاع النقل البحرى بمكتبه بالوزارة بداية الأسبوع الجارى، والذى تحدث فيه جلال سعيد عن الظلم الذى حدث خلال عهد الوزير السابق، قائلا لقيادات الوزارة: "أنا مبحبش الظلم واللى اتظلم هرجع له حقه".

ونقلت المصادر التى كانت حاضرة للاجتماع تأكيد الوزير الجديد بالقول "الظلم مش أسلوبى وأى حد تعرض للظلم يأتى اللى فورا وسأرد له حقه.. أنا متابع جيد للوزارة وعارف اللى كان بيحصل فيها.. ومش عاوزين نضيع الوقت فى الاجتماعات وأى حد فيكم عنده مشكلة هحلها له.. وعاوزين نركز فى متابعة المشروعات وإنجازها".

وطالب وزير النقل الجديد خلال هذا الاجتماع من رؤساء الموانئ البحرية ورئيس قطاع النقل والبحرى ورئيس هيئة السلامة البحرية بتخصيص أحد المسئولين لديهم للتواصل مع الوزارة وحضور الاجتماعات التى تعقد بالوزارة لمتابعة العمل بهيئاتهم، منعا لتعطيل رؤساء هيئات الموانئ فى الحضور من المحافظات لمقر الوزارة بالقاهرة.

وأضافت المصادر أن بعض المسئولين شكو للوزير الجديد كثرة الاجتماعات التى كان يعقدها الوزير السابق بما كان يعطلهم عن ممارسة عملم ومتابعة هيئاتهم، خاصة مسئولى الموانئ البحرية الذى كانوا يحضرون من المحافظات أكثر من مرة فى الأسبوع من أجل حضور الاجتماعات بالوزارة، كما أنهم كان ينتظرون الوزير بالساعات قبل بدء الاجتماع مما كان يعطلهم عن أداء عملهم بالهيئات التى يتولون رئاستها، حيث كانوا يقضون فى بعض الأحيان باليومين فى الوزارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

الظلم ظلمات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أطبطب

عدد الردود 0

بواسطة:

خميس

راى عام ياريت يرسل للسيد وزير النقل والرئاسة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / ماهر محمد عبد الفتاح رمضان

إستغاثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة