حلم الصعود يراود الوطنى السعودى بقيادة نايف البلوى

الإثنين، 28 مارس 2016 04:30 ص
حلم الصعود يراود الوطنى السعودى بقيادة نايف البلوى ياسر مصطفى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد نايف البلوى، رئيس نادى الوطنى السعودى، بالجهاز الفنى بقيادة التشيكى مستر اتوكار والمدرب العام التونسي صبرى الكواش ومدرب الحراس المصرى ياسر مصطفى وعصام مرجان طبيب الفريق، فى ظل سلسلة الانتصارات المتتالية التى حققها الفريق مؤخراً، والتى أحيت آماله فى الصعود للدرجة الممتازة.

تغلب فريق الوطنى على ضمك والنجوم، ليرفع رصيده من النقاط إلى 36 نقطة، فى المركز التاسع بدورى القسم الثانى السعودي، وراء الباطن "المتصدر" بفارق 9 نقاط فقط.
أكد البلوي خلال اجتماعه مع الجهاز الفني على ضرورة مواصلة الانتصارات خلال المباريات القادمة، من أجل عودة الفريق إلى مكانه الطبيعى بين أندية الدورى الممتاز، وإدخال الفرحة لقلوب جماهير النادى.

على الصعيد الفني استأنف الفريق تدريباته اليومية استعدادا لملاقاة فريق الدرعية الخميس القادم بحضور المشرف العام على الفريق الكابتن صالح يونس الذي اجتمع مع اللاعبين لتحفيزهم لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، والمحافظة على آمال الفريق فى التأهل.

بعد ذلك تم تقسيم الفريق من طرف المدرب اوتكار الى مجموعتين الاولى مع المدرب العام صبري الكواش الذي قام بتدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين، فيما ضمت المجموعة الثانية ضمت حراس المرمى مع المدرب المصري ياسر مصطفى.



اخبار متعلقة..


الأهلى السعودى يُجهز محمد عبد الشافى لديربى جدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة