أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 28/3/2016

الإثنين، 28 مارس 2016 10:20 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 28/3/2016 فريق الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأحداث على مدار اليوم الاثنين الموافق 28/3/2016، أبرزها فوزه على شبابه برباعية نظيفة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 4 أبريل بالدورى، وتأكيد مجلس الإدارة على استمرار خالد القماش على رأس القيادة الفنية فى الموسم القادم.

الإسماعيلى يهزم "شبابه" برباعية استعدادا للزمالك
حقق فريق الإسماعيلى فوزا مستحقا علي شبابه برباعية نظيفة فى التجربة الودية التى جمعتهما عصر اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 4 أبريل المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى .

سجل أهداف الإسماعيلى خالد عيد وإبراهيم حسن وأحمد أبو زيد ومهند لاشين، حيث حرص خالد القماش المدير الفنى للدراويش على الاطمئنان على مجموعة من الناشئين تحسبا للاستعانة بهم فى المباريات القادمة مع الدراويش.

مدرب الإسماعيلى : لا نخشى مواجهة الزمالك الطامع فى الثأر
كشف أحمد فكرى الصغير " ويا " مدرب الإسماعيلى أن فريقه استعد جيدا لمواجهة الزمالك يوم 4 أبريل المقبل فى الأسبوع الـ 23 بالدورى ، من أجل تحقيق الفوز والعودة للتواجد فى المربع الذهبى . ق
ال فكرى الصغير أن فريقه لا يخشى مواجهة الزمالك رغم صعوبة اللقاء ، لاسيما أن الفريق الأبيض يسعى لتعويض الخسارة من الدراويش فى لقاء الدور الأول ، وهو ما سيزيد من صعوبة اللقاء ، مؤكدا أن الفرق كلها متساوية فى المستوى نظرا لغياب الجماهير .

الإسماعيلى يطيح بحسان وحمد نهاية الموسم
استقر الرأى داخل الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش، على الإطاحة بالثلاثى عبد الرحمن حسان والمحترف كينيث ومحمود حمد من صفوف الفريق نهاية الموسم لترك مساحة فى قائمة الفريق للتعاقد مع لاعبين جدد.
وهناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادى إلى إعارة الثنائى حسان وحمد إلى أحد الأندية الراغبة فى التعاقد معهما.

أبو السعود : القماش مستمر مع الإسماعيلى فى الموسم المقبل
أكد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أن خالد القماش المدير الفنى للفريق مستمر فى عمله على رأس القيادة الفنية للدراويش فى الموسم المقبل نظرا للمستوى المتميز الذى ظهر عليه الفريق منذ تولى القماش الإدارة الفنية.

وأضاف أبو السعود فى تصريحات خاصة أن كل ما يقال بشأن رحيل القماش عن الإسماعيلى لا يعدو سوى تكهنات فقط ، غرضها الأساسى هدم إستقرار النادى لاسيما بعد الحالة التى فرضها المدير الفنى على الفريق واللاعبين .

الإسماعيلى يواجه ناشئيه اليوم استعدادا للزمالك
قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش خوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأمل المكون من أبرز عناصر قطاع الناشئين بالنادى وذلك فى إطار استعداد الدراويش لخوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك يوم 4 أبريل المقبل باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقة الدورى العام.
ويسعى القماش للوقوف على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين خاصة بعد تصعيد عدد من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول بعد أن واجه الفريق نقصًا عدديًا خلال مباراة الرجاء بكأس مصر والتى انتهت بفوز الدراويش بركلات الترجيح.



اخبار متعلقة..


أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27/3/2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 26/3/2016..عودة جمال وسمير للتدريبات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة