عميد طب قصر العينى: أطباء "الفرنساوى" المحالين للتحقيق ليسوا أبناء أساتذة

الأحد، 27 مارس 2016 01:05 ص
عميد طب قصر العينى: أطباء "الفرنساوى" المحالين للتحقيق ليسوا أبناء أساتذة الدكتور فتحى خضير عميد كلية طب قصر العينى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور فتحى خضير، عميد كلية طب قصر العينى التابعة لجامعة القاهرة، إن مجلس الكلية لم يرفض إحالة 4 أطباء بدرجة مدرسين مساعدين بقسم الجراحة للتحقيق، بسبب إضرابهم عن العمل وامتناعهم عن تقديم الخدمات العلاجية أثناء نوبتجياتهم فى القصر الفرنساوى التعليمى، نافيًا أن يكونوا أبناء أساتذة بالكلية.

وأضاف خضير، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن اجتماع مجلس كلية طب قصر العينى الأخير، لم يشهد اعتراضًا كبيرًا على قرار الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة بوقف الـ4 أطباء، مؤكّدًا أن كل ما طالب به المجتمعون هو عودة هؤلاء الأطباء للعمل مع الاستمرار فى إحالتهم للتحقيق، وذلك حفاظا على استمرارية العمل.

وأكد عميد كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة، أنه إذا أثبت التحقيق تقصير الأطباء المذكورين فى عملهم تطبق عليهم القواعد القانونية والجزاءات المناسبة ولكن عودتهم للعمل مع الاستمرار فى التحقيق معهم هى الأفضل.

كان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أحال أربعة أطباء بدرجة مدرسين مساعدين بقسم الجراحة، للتحقيق بسبب إضرابهم عن العمل وامتناعهم عن تقديم الخدمات العلاجية أثناء نوبتجياتهم فى القصر الفرنساوى التعليمى.


موضوعات متعلقة..


- جابر نصار يقترح إنشاء جامعة لـ"العلوم الإنسانية" لتقليل الأعداد بـ"القاهرة"

- مصادر:"قصر العينى" اعترض على إحالة 4 أطباء للتحقيق باعتباره










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة