تيار الغد السورى: نتعرض لحملة شائعات مغرضة لتقويض إطلاق تيار معارض معتدل

الأحد، 27 مارس 2016 07:39 م
تيار الغد السورى: نتعرض لحملة شائعات مغرضة لتقويض إطلاق تيار معارض معتدل رئيس تيار الغد السورى أحمد الجربا
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تيار الغد السورى أنه منذ الإعلان عن تدشينه انطلقت حملة من الشائعات والتحريض "الرخيص"، موضحا أن شائعات جاءت من جهات متناقضة تبدأ من إعلام نظام الأسد مرورا بما وصفه إعلام "غلاة التطرف" فى المعارضة السورية، وصولا إلى بعض المواقع الإسرائيلية التى عزفت معهم على وتر واحد غايته تشويه التيار، لتحقيق هدف مشترك، وهو تقويض أية محاولة لإطلاق تيار معتدل وسطى عابر للمناطق والطوائف داخل جسد المعارضة السورية.

وأكد المكتب الإعلامى لتيار الغد السورى فى بيان صحفى، مساء الأحد، أن البيان التأسيسى للتيار لم يدعو إلى تقسيم سوريا كما قالت بعض المواقع المتطرفة، مشيرا لعدم تطرقه إلى كلمة "تقسيم" أو "فيدرالية" بشكل مباشر أو غير مباشر فى وثائقه، مفنّدا ما تردد من إدعاءات بأن التيار يدعم الضربات الروسية على السوريين العزل.

وأضاف البيان: وبعد اتهامات باطلة وبالجملة من الانقلاب على المملكة العربية السعودية إلى التبعية للإمارات ومصر ولبنان وكردستان وروسيا والصين.. وبعد كل هذه التخرصات جاء حديث الأحاديث وحبل كذب نظام الممانعة المعهود. فاتفقت عبقرية قناة الميادين التابعة لغسان بن جدو الموظف الصغير لدى رامى مخلوف لتتهمنا بطلب التواصل مع إسرائيل وتلاقيها مواقع خبرية إسرائيلية بنقل أمين، يؤكد مجددا وحدة المسار والمصير بين نظام الأسد و إسرائيل، والتى كان مخلوف أول المعلنين عنها، وفقا لنص البيان.


أخبار متعلقة:


- المعارضة السورية: تم وضع أساس جوهرى لمحادثات السلام القادمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة